تمكين للتقنيات ترفد القطاعين العام والخاص بنظام الاتصالات الإدارية ضمن مبادرتها “وطن ما يوقف”

5٬164

 أعلنت شركة تمكين للتقنيات عن إتاحة نظام الاتصالات الإدارية، وذلك ضمن مبادرتها الوطنية وطن ما يوقف التي تهدف إلى تزويد الجهات الحكومية والخاصة بأكبر عدد من منتجاتها التي تسهم في تعزيز الإنتاجية ودعم استمرارية الأعمال وبصفة مجانية لمدة 3 أشهر. ويأتي نظام الاتصالات الإدارية كثالث منتج ضمن المبادرة بعد إطلاق “نظام الحضور الذكي” و”منصة مشاركة الملفات” في وقت سابق.

ويعد نظام الاتصالات الإدارية الذي يأتي في إطار مبادرة وطن ما يوقف بمثابة نظام متكامل من الخدمات الإدارية والأرشفة وأتمتة عملية الاتصالات الإدارية. إذ يوفّر إمكانية التتبع الآلي لعمليات الاتصالات الداخلية والخارجية. هذا فضلاً عن إمكانية تحديد الصلاحيات والأدوار للمستخدمين وتصنيف المراسلات، وذلك بغية دعم توجه المنشآت للتخلص من التداول الورقي للمراسلات والاستغناء عن الطرق التقليدية الورقية. ولعل هذا من شأنه أن يخفض النفقات ويحسن الأداء ويرفع مستوى الإنتاجية مع الحفاظ على كامل البيانات داخل المملكة العربية السعودية.

إتاحة جميع الحلول الرقمية أمام القطاع الحكومي والخاص

وأكد الدكتور محمد الشيبي، الرئيس التنفيذي لتمكين للتقنيات، على حرص الشركة على أتاحه جميع الحلول الرقمية المعتمدة على البرمجيات مفتوحة المصدر التي قامت تمكين بتطويرها وتشغيلها. ومن شأن تلك الحلول أن تدعم الإنتاجية والعمل عن بعد لجميع الجهات الراغبة من القطاع الحكومي والخاص، وبالتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز المحتوى المحلي وتطوير الصناعة البرمجية لتوطين قطاع تقنية المعلومات وضمن التزام الشركة الدائم بتوفير حلول تقنية مبتكرة تلبي احتياجات شركائها.

تمكين للتقنيات ومبادرة وطن ما يوقف

من هي المرأة الخفاش؟ ولماذا أجبرتها الحكومة الصينية على التزام الصمت؟

مبادرة “وطن ما يوقف”

وتأتي مبادرة “وطن ما يوقف” كجزء من المسؤولية الاجتماعية كشركة وطنية تقنية، وللتسهيل على جميع المنشآت الحكومية والقطاع الخاص على تقديم خدماتهم وأداء الأعمال باستخدام التقنية بما يضمن استمرارية أعمالهم.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط