سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

  1. سياسة خصوصية البيانات وملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقع عصري.نت – الشخص الواحد.

1.1 الجهة المسؤولة عن بياناتك الشخصية هي موقع عصري.نت

2.1  إن عصري.نت هي شركة ذات مسؤولية محدودة، أُنشئت في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقع مقر عملها الرئيس.

3.1  إن عصري.نت والشركات التابعة لها ومكاتب الفروع الخاصة بها (يُشار إليها باسم “نحن” أو الضمير “نا”) يتعامل بجدية في ما يتعلق بمسؤوليات حماية البيانات والخصوصية. تُوضح هذه السياسة خصوصية البيانات وملفات تعريف الارتباط (“سياسة الخصوصية”) كيفية جمع معلوماتك الشخصية ومعالجتها واستخدامها والإفصاح عنها ونقلها؛ بصفتنا “جهة مُتحكمة في البيانات”. “الجهة المُتحكمة في البيانات” هي كيان يُحدد سبب معالجته للبيانات الشخصية التي يمتلكها وكيفية معالجتها. تشمل سياسة الخصوصية الحالات التي تتصل فيها بنا، وتستخدم خدماتنا ومنتجاتنا أو تتفاعل مع موقعنا الإلكتروني، و أي تطبيق للهواتف المُتحركة تابع لموقع عصري.نت. (ويشار إلى كل ذلك معاً باسم “المواقع الإلكترونية لعصري.نت”).

2. شروط الاستخدام

لا يسمح لأي جهة سواء أكانت رسمية أم غير رسمية بنسخ جزء من محتوى موقع “عصري.نت”، أو إعادة نشره، أو تحميله، أو بثه، أو نشره، أو إتاحته للجماهير، أو تعديله، أو تغييره، أو تبديله، أو إنتاج أعمال مبنية على فكرة محتوى موقع “عصري.نت”، أو استخدام محتواه بأي صورة أخرى إلا في حالة الاستخدام الشخصي غير التجاري، وأي استخدام يخالف ذلك فإنه يحتاج إلى تصريح كتابي مسبق من القائمين على موقع “عصري.نت”، وهذا ينطبق على الصور والمواد المكتوبة.

لا يجوز استخدام موقع “عصري.نت” أو أي من منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي لأغراض لا يسمح بها القانون كالتعدي على حقوق الآخرين، أو شتمهم، أو تهديدهم، أو محاولة الإساءة إليهم بأي السبل المتاحة، أو الإساءة إلى شخصيات اعتبارية أو رؤساء دول أو ملوك أو أمراء أو أي رمز من رموز الدول. ولا يسمح موقع عصري.نت بالتعرض لأي من الأمور السيادية للدول  أو السخرية من الأديان أو نقدها أو الاستهزاء بالأعراف والتقاليد والعادات الخاصة بأي شعب من الشعوب. كذلك لا يسمح الموقع بأن تستخدم أي من  منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي للخوض في أمور السياسة والأديان والمذاهب أو السخرية أو الإساءة أو أي نوع من المشاركات الأخرى التي تصنف في إطار الانتهاكات لأي أعراف أو أحكام أو قوانين أو سياسات سائدة في أي بلد في العالم.

  1. التحديثات

3.1 يجوز لنا تعديل هذه السياسة من وقت لآخر؛ لمواكبة المتطلبات القانونية والطريقة التي نُدير بها عملنا. يُرجى مراجعة هذه الصفحات بانتظام للحصول على أحدث نسخة من سياسة الخصوصية هذه. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه، فسوف نحاول إخطارك إما بتحديث التاريخ في أعلى الصفحة أو عن طريق إشعارك على موقعنا الإلكتروني أو بالبريد الإلكتروني.

  1. المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الأخرى

 4.1 قد يقوم موقع عصري.نت بربطك بمواقع إلكترونية أخرى، بما في ذلك مواقع شركائنا والمعلنين والشركات التابعة لنا. ولا نتحمل مسؤولية الطريقة التي تعمل بها المواقع الإلكترونية الخاصة بالأطراف الأخرى والطريقة التي قد تُعالج بها أي  بيانات شخصية، تقدمها أنت لتلك المواقع. ومن الأهمية أن تفهم ذلك وتُراجع سياسات الخصوصية الخاصة بكل منها، وشروط الاستخدام لها.

4.2  يجوز لنا أيضاً، من وقت لآخر، الدخول في شراكة مع شبكات إعلان ومقدمي إعلانات آخرين عبر الإنترنت من أجل تقديم إعلانات نيابة عنا أو نيابة عن أطراف أخرى غير تابعة لنا على مواقعنا الإلكترونية وعبر الإنترنت. ويجوز تقديم هذه الإعلانات إليك بناءً على المنتجات والخدمات التي يَعتقد مقدمو الإعلانات أنها ذات صلة باهتماماتك. قد يتم استنباط هذه التفضيلات بناءً على المعلومات التي يتم جمعها حول سلوك تصفحك على مواقعنا الإلكترونية وغيرها من المواقع والتطبيقات الأخرى غير التابعة لنا على مدار الزمن.

  1. إنشاء حسابات مسجلة على موقع عصري.نت

5.1 هناك عدد من الأقسام على موقع عصري.نت تتطلب منك التسجيل فيها، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من الخدمات المتاحة عليها.

5.2  إذا سجلت معنا لإنشاء حساب على موقع عصري.نت، يجوز لنا معالجة بياناتك الشخصية من أجل ما يلي:

5.3  إدارة وصولك إلى أجزاء معينة من الموقع وإذا تطلب الأمر السماح لك بإجراء عمليات معينة أو تلقي خدمات معينة؛

5.4 إرسال النشرات الإخبارية والمواد التسويقية والترويجية – بما في ذلك – عبر وسائل التواصل الاجتماعي، (بناء على تفاصيل الاتصال التي قدمتها لنا) مع مراعاة تفضيلاتك التسويقية؛

5.5 في حال تسجيلك معنا لإنشاء حساب على موقع عصري.نت، فإن البيانات الشخصية التي سنجمعها منك قد تشمل بيانات تحديد الهوية (مثل اسمك وعمرك وجنسك وبلد إقامتك) وتفاصيل الاتصال بك (مثل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم جوالك وعنوانك البريدي)، وتفضيلاتك (التي يُمكننا التأكد منها من الطريقة التي تصفحت بها موقع عصري.نت)، وقد تشمل أيضًا معلومات مهنية عنك وصورتك. إذا اخترت تسجيل حساب لدينا من خلال أحد تطبيقات الأطراف الأخرى (مثل فيسبوك أو تويتر)، فسيُعرض مربع حوار يطلب إذنك بالسماح لعصري.نت بالوصول إلى معلوماتك الشخصية من تطبيق الطرف الآخر (مثل اسمك بالكامل وتاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات أخرى أتحتها للعامة). يُرجى العلم أن عصري.نت لن يحتفظ بأي معلومات غير مطلوبة.

5.6  إذا أنشأت حسابًا لدينا، يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية للتحقق من هويتك عند استخدام موقع عصري.نت. يجوز لنا أيضًا استخدام تفاصيل الاتصال الخاصة بك، لنرسل لك رسائل بريد إلكتروني غير تسويقية خاصة بالمعاملات في ما يتعلق بحسابك، ونقدم بعض خدمات الصيانة الأخرى للحساب لتسهيل معاملاتك مع عصري.نت و/أو استخدامك للخدمات التي نقدمها على الموقع.

ملاحظات مهمة

يتعهد موقع “عصري.نت” بتقديم معلومات دقيقة وواضحة، وأي استخدام غير صحيح من قبل الآخرين، أو أي عمل ينتج عن استخدام غير صحيح للموقع فإن موقع “عصري.نت” غير مسؤول عن ذلك.

أنت تقوم باستخدام موقع “عصري.نت” على مسؤوليتك الشخصية، وهكذا فأنت تتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك.

لا يضمن موقع “عصري.نت” أن تكون المواد والخدمات مستمرة دونما انقطاع، أو أن تكون خالية من الأخطاء و العيوب.

كل ما يقدمه الزوار لموقع “عصري.نت” من معلومات من الراغبين في المشاركة فإن هذا يعد إذناً لموقع “عصري.نت” بأحقية إعادة نشرها دون تحمل أي مسؤولية أو تبعات حقوقية قد تتمخض عن ذلك، وعليه لا يحق لمقدم تلك المعلومات مطالبة موقع “عصري.نت” بحقوق مالية شريطة أن تنسب إليه.

لا تعبر الآراء المنشورة في موقع “عصري.نت” عن وجهة نظر الموقع وإنما هي تعبر عن وجهة نظر المشاركين فيها…

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط