“هي هَبْ”… أبرز علامات الأزياء وأحدث ابتكارات عالم الجمال والتصميم في ملتقى واحد

4٬919

يعود مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة “هي هَبْ” بنسخته الثالثة إلى حي جاكس الكائن في مدينة الرياض، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. إذ سيلتقي على هامشه أشهر روّاد الصناعة والفنانين والخبراء وأبرز علامات الأزياء في العالم لمناقشة آخر صيحات الموضة والفن وأحدث ابتكارات عالم الجمال والتصميم.

ويسعى مؤتمر “هي هَبْ”، الذي يعد بلا ريب الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة برمتها، إلى إلهام الجيل القادم من رواد الأعمال في عالم الموضة والجمال عبر مجموعة متنوّعة من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الحية.

وبعد نجاح النسخة الأولى عام 2021، أصبح “هي هَبْ” في نسخته الثانية عام 2022 أحد أبرز مؤتمرات الأزياء الرائدة في المنطقة، مقدّماً للمشاركين ما يصل إلى 13 جلسة حوارية و3 حصص تعليمية رئيسة مع شخصيات رائدة في عالم الموضة والجمال، وذلك على غرار:

  • مهندس الصور لو روتش
  • خبيرة المكياج العالمية ماري فيليبس
  • عارضة الأزياء الممثلة أمبر فاليتا
  • مصمم الأزياء العالمي زاك بوزن
  • رائدة الأعمال والمؤثرة كارن وازن

كما قدّم المؤتمر 9 ورش عمل و4 معارض و34 شراكة مع كبرى علامات الأزياء العالمية مثل “بياجيه” (Piaget) و”ريتشارد ميل” (Richard Mille) و”مايكل كورس” (Michael Kors) و”ثريدز”  (Threads) و”شيشيدو” (Shiseido)  و”سواروفسكي” (Swarovski) و”تاناغرا” (Tanagra).

ومن المقرّر أن يكون مؤتمر هذا العام أضخم وأكثر إبهاراً، حيث ستحتفي النسخة الثالثة من “هي هَبْ” بالمساهمات القيّمة التي قدّمها المجتمع العربي لعالم الأزياء والفن والتصميم من خلال المعارض التفاعلية وفرص البيع والترفيه والعروض الموسيقية الحية وسيتعاون “هي هب” مع “فاشن فيوتشرز” (Fashion Futures)، الحدث السنوي لهيئة الأزياء السعودية، لإضفاء المزيد من التنوّع على فعاليات المؤتمر وفقاً للشراكة بين الطرفين.

يذكر أن “فاشن فيوتشرز” تأسس في عام 2019 كمنصة رائدة لقطاع الأزياء سريع النمو في المملكة العربية السعودية بما يوفّر فرصاً للمعرفة والنقاش وتعزيز التواصل مع منصات ومؤسسات عالمية.

وفي عام 2022، أقام “فاشن فيوتشرز” حدثاً شارك فيه العديد من عشاق الموضة حيث دارت بينهم نقاشات معمقة في ريادة الأعمال والابتكار والاستدامة والتنوع والثقافة.

وسيركز برنامج “فاشن فيوتشرز” في نسخته لهذا العام على ثلاثة محاور رئيسة تتمثل في الآتي:
  • التعبير عن قصتك الفريدة
  • تطوير الصناعة
  • دمج الغاية مع الإبداع

 كما سيوفّر الحدث فرص البيع للعلامات التجارية السعودية وفعاليات مع مواقع بيع متنقلة في جميع أنحاء مدينة الرياض، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وفي هذا الشأن، أفاد مايك فيربيرن، المدير العام لـ “إس آر إم جي إكس” (SRMGx)، ذراع تنظيم الفعاليات للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام والجهة المنظمة لـ “هي هَبْ”: “يعود “هي هَبْ” في نسخته الثالثة هذا العام بعروض أضخم وأكثر إبهاراً، حيث يجمع عدداً من أبرز قادة الأعمال والمصممين والمشاهير والمبدعين في صناعة الأزياء إقليمياً وعالمياً، إلى جانب دور الأزياء والعلامات التجارية الرائدة. إنه حدث فريد من نوعه يعقد على مدى 5 أيام مع برنامج تفاعلي من الندوات والنقاشات وورش العمل والدورات التدريبية والعروض الحية، التي تجمع أحدث التوجهات والرؤى في مجالات الأزياء والفن والتصميم والموسيقى والثقافة المعاصرة.  في “إس آر إم جي إكس”، تتمثل مهمتنا في بناء تواصل أعمق مع الجمهور من مختلف الثقافات من خلال تطوير فعاليات وتجارب مؤثرة وعصرية. نعمل لنكون حلقة الوصل بين العلامات التجارية والجمهور من خلال فعاليات فريدة من نوعها مثل “هي هَبْ” – المؤتمر المبتكر الذي قمنا بتصميمه انطلاقاً من علامتنا التجارية الشهيرة مجلة هي”.

علماً أنه وخلال هذا العام، سيتيح “هي هَبْ” للمهتمّين من الزوّار والمشاركين تذاكر متعددة الخيارات، من بينها تذاكر كبار الشخصيات التي تتضمن تجارب حصرية وتصاريح للوصول إلى الكواليس وحضور الحصص التعليمية الرئيسة.

 من جانبه، قال بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء: “مع عودة “فاشن فيوتشرز”، نخطو خطوة أخرى نحو تطوير قطاع الأزياء سريع النمو في السعودية، من أجل إاتاحة الفرص ودعم وتمكين المواهب الإبداعية الوطنية الواعدة. نتطلع في “هي هَبْ” لاستقبال أفضل وألمع العقول في الصناعة في “هي هَبْ” في نوفمبر القادم”.

كما ستتوفر تذاكر الدخول العامة وتذاكر التصاريح اليومية. يمكن للضيوف التسجيل عبر موقع (hiahub.com) للحصول على التذاكر مبكراً ما يتيح لهم قبل غيرهم التعرّف على تفاصيل ورش العمل والحصص التعليمية والجلسات الحوارية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط