وكالة إشراق للعلاقات العامة والإعلام في دبي تحصل على جائزة أفضل محتوى عربي

4٬746

في إطار سعيهم الدؤوب الرامي إلى إعلاء شأن المحتوى العربي والارتقاء به إلى المستوى المنشود، بادر القائمون على موقع عصري.نت، الذي يعد بلا ريب المصدر المرموق والموثوق للمحتوى العربي، بمنح وكالة إشراق للعلاقات العامة والإعلام في دبي جائزة أفضل محتوى عربي، وذلك تقديراً لجهود هذه الأخيرة في رفد الموقع بأهم الأخبار العربية المصاغة بقالب احترافي مميز ولغة عربية سليمة تلتزم التزاماً تاماً بقواعد اللغة العربية بكل تفاصيلها الدقيقة.

وكنا أعلنا، من خلال بيان نشرناه سابقاً عبر الموقع، عن إطلاق جائزة الموقع السنوية لأفضل محتوى عربي صادر عن شركات العلاقات العامة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. علماً أنه يشرف على هذه الجائزة المرموقة لجنة قوامها خيرة الخبراء المشهود لهم في هذا المجال. فيما خضعت عملية التقييم تلك لعوامل عدة، لا ريب أبرزها يتمثل في الآتي:

  • مراعاة قواعد الإنشاء والنحو والصرف
  • الالتزام التام بقواعد السرد المتبعة بما يتناسب وطبيعة كل موضوع على حدة
  • الابتعاد عن الترجمة الحرفية الرتيبة
  • مراعاة القواعد المتبعة بشأن التسلسل التاريخي للأحداث
  • خلو النص من أي كلمات أو اصطلاحات عامية، وغيرها

وفي هذا الشأن، قال حسان سوقار، رئيس التحرير والشريك المؤسس في موقع عصري.نت: ” نحن في موقع عصري.نت نولي اهتماماً خاصاً لجودة المحتوى العربي وللفرائد التي ينطوي عليها، ولا ندخر جهداً في الارتقاء بالمعايير المعمول بها في هذا الإطار إلى آفاق غير مسبوقة. ومن هذا المنطلق، أطلقنا جوائز عدة تعنى بهذه الناحية، وتثمن عالياً الجهود المبذولة في هذا السياق. وها نحن اليوم نقوم بمنح جائزة أفضل محتوى عربي صادر عن شركات العلاقات العامة لصالح وكالة إشراق للعلاقات العامة والإعلام (Ishraq Communications) في دبي، لما تقوم به هذه الأخيرة، ممثلة بمؤسسها ومديرها العام أسامة تنبكجي، من جهود حثيثة ودؤوبة للارتقاء بالمحتوى العربي وتصويبه وتأطيره في إطاره الصحيح الخالي من الشوائب والعيوب أسوة بأقرانه. ونحن إذ نمنحهم اليوم هذه الجائزة، فهذا إنما تكريم وتثمين لتميزهم وتفردهم في هذا السياق، وهو أيضاً يأتي في إطار دعمنا اللامحدود لكل الجهود الرامية إلى إنقاذ المحتوى العربي من الضرر الذي ألم به، وإعلاء شأنه من جديد”.

ومن جانبه قال أسامة تنبكجي، مدير عام ومؤسس وكالة إشراق للعلاقات العامة والإعلام: ” أتقدم بجزيل الشكر لإدارة موقع عصري.نت ولفريقه المحترف على منحنا جائزة أفضل محتوى عربي لعام 2023، وهو الموقع المعروف الشامل لأهم الأخبار باللغة العربية التي تغطي مختلف القطاعات، والذي يحرص على العمل مع الجهات التي تلتزم بأعلى معايير محتوى اللغة العربية، ونفخر في وكالة إشراق للعلاقات العامة والإعلام بتقديم أخبار عملائنا ونشرها في وسائل الإعلام باللغة العربية، وذلك وفقاً لصياغة عربية دقيقة وقواعد اللغة العربية الصحيحة، ويعمل على كتابة هذه الأخبار لدينا فريق عمل متمرس يمتلك خبرة طويلة في مجال التحرير والترجمة وصناعة المحتوى المكتوب”.  

وأضاف أسامة تنبكجي: “نقدم خدمات العلاقات العامة والإعلام وإدارة منصات التواصل الاجتماعي في دبي بناءً على خبرتنا الممتدة لأكثر من 15 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي. ونسعى في هذا الإطار إلى تقديم خدمات إعلامية قصيرة وطويلة الأمد بالاستناد إلى خطط إعلامية استراتيجية ومخصصة. كما نفخر بعلاقاتنا الوطيدة مع وسائل الإعلام المتخصصة بقطاعات التجارة والأعمال وأسلوب الحياة والسياحة والضيافة والفنون والثقافة والمنتجات الاستهلاكية في منطقة الخليج العربي. ولعل معرفتنا العميقة بالمشهد الإعلامي أتاحت لنا العمل مع مجموعة واسعة من العملاء. ونحن نفخر بفريق عملنا الموهوب الذي يغطي جميع مراحل الحملة الإعلامية، بدءاً من إعداد حملات العلاقات العامة والتخطيط لها ووصولاً إلى تنفيذ هذه الحملات ومتابعة نتائجها. ولا ريب في أن هذه الجائزة هي إثبات حقيقي على خبرة فريقنا في مجال صناعة محتوى عالي الجودة باللغتين العربية والإنجليزية. ولقد نجحنا من خلال هذه الخبرة في كسب ثقة وسائل الإعلام والصحافيين كمصدر موثوق لأهم الأخبار من قطاعات مختلفة، مع إدراكنا التام للحاجات والأهداف الفريدة لجميع العملاء الذين نتعاون معهم عن كثب لتطوير استراتيجيات علاقات عامة مخصصة تضمن نتائج فعالة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط على حد سواء”.

الجدير ذكره أن موقع عصري.نت ينضوي وموقع أوتوزكميونيتي (autoscommunity.com) تحت لواء مجموعة دبي رووت (Dubai Route Group)، التي تعد المصدر المرموق والموثوق للأخبار في منطقة الخليج العربي. هذا فضلاً عن تقديمها لمجموعة من الخدمات لا ريب أبرزها يتمثل في الآتي:

  • خدمات الترجمة الاحترافية البليغة
  • خدمات نشر المحتوى باللغتين العربية والانجليزية
  • خدمات إنشاء المحتوى الاحترافي المنمق باللغتين العربية والانجليزية
  • خدمات إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات التدريب على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل احترافي
  • خدمات التصوير
  • الخدمات الاستشارية الإعلامية

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط