غلوبال سيتزن للاستشارات تفوز بجائزة أفضل محتوى عربي

6٬597

في إطار سعيهم الدؤوب وجهودهم الحثيثة الرامية إلى إعلاء شأن المحتوى العربي والارتقاء به إلى المستوى المنشود، بادر القائمون على موقع عصري.نت، الذي يعد بلا ريب المصدر المرموق والموثوق للمحتوى العربي المنمق، إلى منح شركة غلوبال سيتزن للاستشارات، التي تتخذ من مدينة دبي مقراً إقليمياً لها، جائزة أفضل محتوى عربي على مستوى منطقة الخليج العربي.

وكنا أعلنا، من خلال بيان نشرناه سابقاً عبر موقع الأعمال لينكيدإن، بأننا بصدد إطلاق جائزة الموقع السنوية التي تتناول أفضل محتوى عربي صادر عن الشركات التي تعنى بخدمات الجنسية الثانية وبرامج الجنسية الثانية من خلال الاستثمار، وتتخذ من دول مجلس التعاون الخليجي مقراً لمكاتبها الإقليمية. علماً أنه يشرف على هذه الجائزة المرموقة لجنة قوامها صفوة الخبراء وأكثرهم عراقة في هذا السياق على الإطلاق.

فيما خضعت عملية التقييم تلك لعوامل عدة، لا ريب أبرزها يتمثل في الآتي:
  • مراعاة قواعد الإنشاء والنحو والصرف
  • الالتزام التام بقواعد السرد المتبعة بما يتناسب وطبيعة كل موضوع على حدة
  • الابتعاد عن الترجمة الحرفية الرتيبة
  • مراعاة القواعد المتبعة بشأن التسلسل التاريخي للأحداث
  • خلو النص من أي كلمات أو اصطلاحات عامية، وغيرها

وفي هذا الشأن، قال حسان سوقار، رئيس التحرير والشريك المؤسس في موقع عصري.نت: ” من خلال موقع عصري.نت، الذي يعد بلا منازع المصدر المرموق والموثوق على مستوى العالم للمحتوى العربي المنمق، قمنا بإرساء معايير خاصة بالمحتوى العربي. ويحدونا الأمل أن تثمر جهودنا تلك عن إثراء ذلك المحتوى والارتقاء به إلى آفاق غير مسبوقة. ومن هذا المنطلق، أطلقنا جوائز عدة تعنى بهذه الناحية، وتثمن عالياً الجهود المبذولة في هذا السياق. وها نحن اليوم نقوم بمنح جائزة أفضل محتوى عربي صادر عن الشركات التي تعنى بخدمات الجنسية الثانية وبرامج الجنسية الثانية من خلال الاستثمار، لصالح شركة غلوبال سيتزن للاستشارات (Global Citizen Consultants)، التي تتخذ من مدينة دبي مقراً إقليمياً لها، لما تقوم به هذه الأخيرة، ممثلة بمؤسسها ورئيسها التنفيذي السيد عمر تقي الدين، من جهود حثيثة ودؤوبة للارتقاء بالمحتوى العربي تتساوى مع تميزهم وتفردهم في تقديم خدمات الجنسية الثانية. ونحن إذ نمنحهم اليوم هذه الجائزة، فهذا يعد بمثابة تكريم وتثمين لجهودهم الحثيثة في هذا السياق، وهو أيضاً يأتي في إطار دعمنا اللامحدود لكل الجهود الرامية إلى إنقاذ المحتوى العربي من الضرر الذي ألم به، وإعلاء شأنه من جديد”.

ولا بد من الإشارة في هذا السياق إلى حقيقة مفادها أنه جرى اختيار شركة غلوبال سيتزن للإستشارات من بين مئات الشركات العاملة في هذا المجال.

من جانبه قال عمر تقي الدين، مؤسس شركة غلوبال سيتزن للإستشارات والرئيس التنفيذي للشركة: ” أتقدم باسمي واسم أعضاء مجلس إدارة شركة غلوبال سيتزن كونسلتنتس بكافة فروعها في العالم بأخلص عبارات الشكر والتقدير  لإدارة موقع عصري.نت وجميع أعضاء فريق العمل المحترمين والمبدعين على منحنا هذا اللقب الغالي، وعلى اختيارنا من بين مئات الشركة العاملة في هذا المجال لتقديمنا أفضل محتوى عربي ومرجع معتمد لبرامج الجنسية الثانية عبر الاستثمار لعام 2023. وتفخر شركة غلوبال سيتزن كونسلتنتس باختيارها من قبل موقع عصري.نت وهو الموقع الموثوق الذي يحرص على العمل مع الجهات التي تلتزم بأعلى معايير الجودة والدقة فيما يتعلق بالمحتوى العربي.

يذكر أن السيد عمر تقي الدين يحظى بخبرة كبيرة في مجال خدمات الجنسية الثانية وبرامج الجنسية الثانية من خلال الاستثمار، ويعد بلا ريب من أبرز الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

وأضاف السيد عمر: “ومن شأن هذه الجائزة المرموقة والمهمة جداً أن تضيف إلى نجاحاتنا وتفوقنا في مجال خدمات برامج الجنسية الثانية عبر الاستثمار. وهي تأتي، أيضاً في سياق تتويج جهود فريق العمل في شركة غلوبال سيتزن كونسلتنتس، الذي يحظى بدوره بخبرات كبيرة في هذا المجال. ولا يسعنا في ختام حديثنا هذا إلا التقدم، مرة أخرى بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لإدارة موقع عصري.نت والقائمين عليه على تثمين جهودنا وتقديرها على النحو الأمثل”.

الجدير ذكره أن موقع عصري.نت ينضوي وموقع أوتوزكميونيتي (autoscommunity.com) تحت لواء مجموعة دبي رووت (Dubai Route Group)، التي تعد المصدر المرموق والموثوق للأخبار الانجليزية في منطقة الخليج العربي. هذا فضلاً عن تقديمها لمجموعة من الخدمات لا ريب أبرزها يتمثل في الآتي:

  • خدمات الترجمة الاحترافية البليغة
  • خدمات نشر المحتوى باللغتين العربية والانجليزية
  • خدمات تصويب وتنقيح المحتوى العربي
  • خدمات تصويب وتنقيح المحتوى الانجليزي
  • خدمات إنشاء المحتوى الاحترافي المنمق باللغتين العربية والانجليزية
  • خدمات إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات التدريب على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل احترافي
  • خدمات التصوير
  • الخدمات الاستشارية الإعلامية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط