دعماً لجهود المملكة في الحد من انتشار فيروس كورونا.. تمكين للتقنيات تطلق مبادرة “وطن ما يوقف”

2٬863

أعلنت شركة تمكين للتقنيات عن إطلاق مبادرتها الوطنية “وطن ما يوقف” التي تهدف إلى تزويد الجهات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية بمنتج الحضور الذكي (بصفة مجانية لمدة 3 أشهر) كبديل تقني آمن وصحي عن أجهزة البصمة التقليدية أو الورقية. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الشركة في المساهمة في تعزيز الجهود الهادفة التي اتخذتها الدولة حفظها الله لمحاصرة انتشار فيروس كورونا على كافة الأصعدة وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية كشركة وطنية تقنية.

ويتيح نظام الحضور الذكي للموظفين تسجيل الحضور والانصراف من خلال تطبيق خاص بأجهزة الجوال الذكية عبر نظامي “آي أو إس” و”أندرويد” من خلال المواقع الجغرافية المحددة لكل جهة. كما يوفر النظام للموظف تقارير الحضور والانصراف، ويتيح للمسؤولين الوصول إلى تقارير الموظفين بشكل سهل وآمن، مع دعم النظام لخاصية العمل عن بعد.

سعادة  الدكتور محمد الشيبي الرئيس التنفيذي لتمكين للتقنيات
سعادة الدكتور محمد الشيبي الرئيس التنفيذي لشركة تمكين للتقنيات
خطوة وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا

وأشار الدكتور محمد الشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة تمكين للتقنيات، إلى  أن نظام الحضور الذكي هو أحد منتجات الشركة التي تم تطويرها داخلياً وتطبيقه على موظفي الشركة كخطوة وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد- 19″، وجاري عرضه على عملائنا من الجهات الحكومية وجميع الجهات الراغبة من القطاع الحكومي أو الخاص، وذلك في إطار التزام الشركة الدائم بتوفير حلول تقنية مبتكرة وتلبية احتياجات عملائنا.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط