فندق “ذا فيرست كوليكشن الواجهة المائية” … تحفة جديدة بتوقيع “ذا فيرست جروب”

3٬607

أعلنت “ذا فيرست كوليكشن جروب”، إحدى أسرع شركات توفير حلول الضيافة الشاملة نموّاً في المنطقة، عن اكتمال فندق “ذا فيرست كوليكشن الواجهة المائية”. ويُؤكّد هذا الإنجاز، الذي يمثّل علامة فارقة في مجموعة فنادق “ذا فيرست جروب”، النمو المستمر لعلامة “ذا فيرست كوليكشن” الفندقية المميزة.

هذا ويشكل فندق “ذا فيرست كوليكشن الواجهة المائية” الجديد والمميز، الواقع على ممشى قناة دبي المائية، ثالث فنادق المجموعة. ومن المقرر أن يفتح أبوابه في الربع الأخير من العام 2023.

لدى المجموعة فندقان قائمان ضمن العلامة التجارية “ذا فيرست كوليكشن”، وهما “ذا فيرست كوليكشن قرية جميرا الدائرية” و”ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري”، وهما يرحّبان معاً بما يقارب من 850,000 ضيفاً سنويّاً من دول مختلفة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وعُمان وقطر والكويت والبحرين والمملكة المتحدة وروسيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا.

إضافة إلى ذلك، حقّقت مجموعة فنادق “ذا فيرست كوليكشن” إنجازاً رائعاً في العام 2022 كونها المؤسسة الفندقية الوحيدة في دبي التي صنّفها موقع “تريب أدفيزرو” من ضمن أرقى الفنادق في العالم. كما حاز “ذا فيرست كوليكشن قرية الجميرا الدائرية” على المركز الخامس الرائع ضمن القائمة الأكثر طلباً ذات المكانة المرموقة، قائمة “أفضل 10 فنادق في دبي”، من موقع “تريب أدفايزر “.

وفي هذا الشأن، أفاد روب بيرنز، الرئيس التنفيذي لـ”ذا فيرست جروب”: “يسعدنا أن نقدّم الإضافة الرائعة ’ذا فيرست كوليكشن الواجهة المائية‘ إلى مجموعتنا. لا يدّل هذا الإنجاز على تفانينا والتزامنا الراسخ بتقديم تجارب ضيافة لا مثيل لها فحسب، بل يعكس أيضاً تصميمنا الشديد للارتقاء بمدى وصول وانتشار علامتنا التجارية. تتمثّل مهمّتنا في ’ذا فيرست جروب‘ في تحسين أداء كل عقار تحت رعايتنا على حدة والتكيّف بسلاسة مع الاتجاهات المتغيّرة للسوق، وابتكار تجارب استثنائيّة لضيوفنا.”

وبفضل موقعه المميّز في قلب منطقة الخليج التجاري، سيوفّر الفندف الجديد لضيوفه سهولة الوصول إلى منطقة الأعمال المتنوّعة نهاراً والمناطق السياحيّة الجذّابة النابضة بالحياة ليلاً مما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين سواء من أجل العمل أو للترفيه، إذ يقدّم مزيجاً من العمل والاسترخاء.

سيضمّ الفندق الجديد ما قدره 327 غرفةً وجناحاً. فيما يحظى حوض السباحة الواقع على السطح يإطلالات بانوراميّة على أشهر معالم دبي. لعل من أبرزها برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية الرائعة الجمال.

كما سيكون هناك سبا للاسترخاء ونادي اللياقة البدنية مجهّز بأحدث الأجهزة. إضافة إلى ذلك، ستشمل تجارب تناول الطعام خيارات متنوّعة مثل مطعم محليّ مفتوح طوال اليوم ومطعم آسيويّ متخصّص والعلامة التجاريّة الخاصة والمحليّة من “ذا فيرست جروب”، مقهى “ريزن” للمخبوزات الطازجة والمعدّة بحرفيّة.

ولضمان المزيد من الراحة للضيوف سيوفّر “ذا فيرست كوليكشن الواجهة المائية” خدمات نقل مجانيّة إلى “دبي مول” و”مول الإمارات“.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من الدخول إلى نادي الشاطئ الحصري “سولونا بيتش كلوب” الذي يوفّر واحة من الهدوء والاسترخاء من ضجيج وصخب المدينة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط