سيتلر تكشف عن أحدث مشاريعها لتجديد المساحات في منطقة سيتي ووك في دبي

2٬898

كشفت شركة سيتلر، المتخصصة في مجال تجديد وترميم المنازل والمكاتب والمتاجر وتتخذ من مدينة دبي مقراً لها، عن الإنجاز الذي حققته ضمن مشروعها الأخير الواقع في منطقة سيتي ووك في دبي والمتمثل في تجديد مساحة سكنية رفيعة المستوى، حيث أصبح الآن بإمكان عشاق التصاميم الفاخرة تحويل مساحاتهم الشخصية إلى تحف معمارية بكل سهولة.

 وتعاونت سيتلر مع نخبة من المصممين العالميين لابتكار مساحة مميزة بجميع المقاييس. إذ استكملت مشروع التجديد لتقدم تصميم مخصص يراعي أدق التفاصيل ويضمن ترك انطباع مميز عند الضيوف.

وتتميز سيتلر بخبرتها الواسعة في تصميم وتجديد المساحات انطلاقاً من إدراكها للمعنى الحقيقي لمفهوم المنزل، وعمل المصممون في سيتلر على مراعاة إضفاء المزيد من الانسجام والراحة على الجو العام.

Corey Buys Classic Cars- Sell Your Classic Car

وحرص المصممون على إبراز تصميم الجدران من خلال تزيينها بلوحاتٍ مميزة، بحيث تضفي مزيداً من الأناقة على المنزل. وتم اختيار الأرضيات من مواد عالية الجودة تضمن المتانة وتعزز من جاذبية المكان. ويمكن تلخيص الرؤية العامة لمصممي سيتلر بتصميم مساحات تبقى على المدى الطويل دون القلق من الحاجة للتصليحات المتكررة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيمور فاليتوف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سيتلر: “نعتقد في سيتلر أن المنازل تعكس ذوق ساكنيها. ونجحنا في كسب شهرة واسعة بصفتنا شركة رائدة في القطاع من خلال التزامنا الدائم بتقديم أعلى درجات التميز مع الانتباه لأدق التفاصيل التي يرغب بها العملاء. ويظهر ذلك واضحاً من خلال تعاوننا مع نخبة المصممين، حيث نسعى لتحويل أحلام العملاء إلى حقيقة من خلال تصميم مساحات سكنية ملهمة ومميزة”.

ويبرز تصميم المطبخ، في منتصف المساحة السكنية، كتحفة فنية تحفز الإبداع لابتكار أشهى الوصفات وقضاء أحلى الأوقات. ويحرص مصممو سيتلر على اختيار وتوزيع المفروشات بطريقة مميزة تضفي على المساحات مزيداً من السحر والألق، بما ينسجم مع الذوق الرفيع لسكان المنزل. ويؤكد كل تفصيل من تفاصيل المنزل على التزام سيتلر بابتكار مساحات تعكس شخصية ساكنيها وتفضيلاتهم الفريدة.

Dubairoute.com - The GCC's Most-Trusted Source of English Content

أما الحمامات، التي تم تصميمها بعناية تامة، فتتميز بتصاميم راقية تساعد على الاسترخاء مع تجهيزات متطورة ومواد فاخرة لتوفر أجواء مريحة تتيح لسكان المنزل استعادة نشاطهم وحيويتهم بعد يومٍ طويل، حيث تتضمن التصاميم العصرية جميع عناصر الراحة لتضمن أقصى درجات الهدوء والاسترخاء.

بينما تم تصميم خزانات الملابس في الشقة بحيث تكون أنيقة وعملية في الوقت نفسه، بما يتيح للساكنين تنظيم ملابسهم ومقتنياتهم الخاصة بسهولة تامة. كما حرص المصممون في سيتلر على استخدام مفروشات مخصصة ترتقي بتصميم الشقة وتضمن التناغم والانسجام التام مع بقية العناصر.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط