موقع “تريب أدفايزر” يصنف القرية العالمية ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات العالمية المفضلة للمسافرين على مستوى العالم

2٬773

حلّت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم، وذلك وفقاً لتصويت قام به مستحدمو موقع “تريب أدفايزر”، الموقع الرائد عالمياً في قطاع السفر. واختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من تجارب وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها أثرت تجارب روّادها من المقيمين والسيّاح القادمين من كافة أنحاء العالم.

 القرية العالمية تتحضر لإطلاق موسمها الخامس والعشرين

تستعد القرية العالمية حالياً لإطلاق موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل، الذي تحتفل فيه بيوبيلها الفضي، بالتزامن مع اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية التموافقة مع المعايير الصحية المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها. ولقد أدت الجهود التي بذلتها الوجهة في هذا الإطار، للحصول على ختم “دبي الضمانة” الذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة الضيوف والشركاء على حد سواء.

بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية
بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية
كلمة الرئيس التنفيذي للقرية العالمية في هذا الشأن

وتعليقاً على الخبر قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: ” يستخدم الملايين من الناس حول العالم السفر كوسيلة للتفاعل مع الثقافات المختلفة والتقارب مع الشعوب من شتّى أنحاء العالم. نحن نسعى من خلال القرية العالمية إلى تأصيل التقارب بين الثقافات والتعايش مع مختلف الشعوب كأساس لكل ما نقدمه. كما تزخر مواسمنا بالتجارب الثقافية والترفيهية التي نقدمها للملايين من الضيوف للاستمتاع بالتسوق وتذوق ألذ المأكولات ومشاهدة أروع العروض وقضاء أروع الأوقات العائلية. ومن هذا المنطلق نحن سعداء بحصولنا على هذا التقدير من قبل مستخدمي موفع “تريب أدفايزر”، لما في ذلك من دلالة على نجاحنا بتوصيل رسالة القرية العالمية لضيوفنا من المقيمين وحتى السيّاح، ووضع القرية العالمية جنباً إلى جنب لأكبر الوجهات والحدائق الترفيهية في العالم. فخورون بالدور الحيوي الذي تلعبه القرية العالمية في تحريك النشاط السياحي في دبي ونحن على التزامنا بتقديم الأفضل في موسمنا الخامس والعشرين وحتى على المدى البعيد في جميع المواسم القادمة”.

موقع تريب أدفايزر يصنف القرية العالمية

جائزة “اختيار المسافرين”

تعد جائزة “اختيار المسافرين” إحدى أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها موقع “تريب أدفايزر” إلى نخبة الوجهات الرائدة في قطاع الترفيه بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع طوال السنة. ومن ضمن الوجهات والحدائق الترفيهية التي حصدت الجائزة لعام 2020 إلى جانب القرية العالمية كل من “ماجيك كينجدوم” و”يونيفيرسال آيلاندز أوف أدفينشار” و”ديزني آنيمال كينجدوم” في أورلاندو، إضافةً إلى “يوروبا بارك” في ألمانيا و”يونيفيرسال ستوديوز” في سنغافورة.

موقع تريب أدفايزر يصنف القرية العالمية ضمن قائمة أفضل الوجهات الترفيهية

“تريب أدفايزر”… أكبر موقع إلكتروني للسفر والسياحة في العالم 

ويُعد “تريب أدفايزر” أكبر موقع إلكتروني للسفر والسياحة في العالم مع أكثر من 400 مليون مستخدم في كل شهر، ويغطي أكثر من 7 ملايين وجهة سياحية حول العالم. وتعد جائزة “إختيار المسافرين” واحدة من أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها الموقع بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع للملايين من الوجهات حول العالم، إلى جانب شهادة التميز التي تُمنح للوجهات المتفوقة في قطاعها التي تحصل على تقييم إيجابي مستمر من قِبل مستخدمي الموقع.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط