هونور لصناعة الهواتف تتأهب لإطلاق هاتف “هونور إكس 8 إيه” المميز

2٬621

أكدت شركة “هونور” لصناعة الهواتف الذكية عن اقتراب موعد إطلاق تحفتها التقنية الجديدة والمتمثلة في هاتف “هونور إكس 8 إيه” في أسواق دولة الإمارات العربية المُتحدة. ولعل ما يميز هذا الهاتف الجديد يكمن في تصميمه الأخاذ وحوافه المُسطحة.

ويأتي هاتف “هونور إكس 8 إيه”(HONOR X8a) مع ألوان رائعة مُستوحاة من الطبيعة تعكس رؤية العلامة التجارية فيما يخص صُنع هواتف فريدة بحرفية دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الشامل يأتي بقدرات فوتوغرافية رائعة، وشاشة عرض كبيرة تُوفر جودة مرئيات مُبهرة، كل ذلك يأتي في هيكل مضغوط وأنيق.

أوائل العام الماضي، أطلقت شركة “هونور” (HONOR) هاتف “هونور إكس 8” الذي ينضوي تحت مجموعة “إكس سيريز ” في منطقة الشرق الأوسط.

ومن أجل تلبية الحاجات المُتغيرة للمُستخدمين في الأسواق، فإن هاتف “هونور إكس 8” صُمم ليُقدّم تجربة ترفيهية بصرية آسرة بكل المقاييس، إلى جانب كونه هاتفًا جديرًا بالثقة ويُمكن الاعتماد عليه.

واجهت شركة “هونور” عدة عوامل أثناء تصميم هاتف “هونور إكس 8″، مما أدى إلى زيادة الطلب عليه من قِبل المستهلكين في الشرق الأوسط وارتفاع مبيعاته بشكل كبير.

تصميم أخاذ

يُمثل هاتف “هونور إكس 8 إيه”   قفزة قوية في عالم تصاميم الهواتف الذكية، بفضل الخطوط الحادة والواضحة والهيكل النحيف خفيف الوزن، إلى جانب الألوان الثلاث الراقية والجذّابة. يأتي الهاتف بسماكة تبلغ 7.48 ملليميتر، ووزن مقداره 179 جراماً. ولذلك، فإن الهاتف نحيف للغاية ليُلائم راحة يدك تمامًا أثناء الإمساك به، وينزلق بسهولة في جيبك أو حقيبتك.

يأتي هاتف “هونور إكس 8 إيه”   بتصميم راقي وملمس رائع، حيث يتميز بتصميمه ذو الحواف المُسطحة وزواياه المُربعة الناعمة، مع الطبقة اللامعة على اللوحة الخلفية التي تُكسب الهاتف روح الجرأة وتُعطيه ميزة على مُنافسيه. يتألف اللون الأزرق السماوي، وهو اللون الجديد على سلسلة “إكس سيريز “، من أربع طبقات من الطلاء تُمثّل اللحظة الساحرة للبحيرة الهادئة بينما تنسدل عليها أشعة الشمس.

نظام تصوير رائد في فئته

يُقدم هاتف “هونور إكس 8 إيه”   تجربة تصوير استثنائية، بفضل نظام الكاميرا المُتطور، والذي يتضمن نظام كاميرا ثُلاثي بدقة 100 ميجابكسل في الخلفية، وهو عدد البكسلات الأكبر حتى الآن في سلسلة هواتف “إكس سيريز “، وبذلك فهو يُقدم تجربة تصوير استثنائية ليُمكّن المُستخدمين من التقاط أدق التفاصيل بوضوح فائق.

يأتي هاتف “هونور إكس 8 إيه” مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة مقدارها(f/2.45) ا، ما يسمح للمُستخدمين بالتقاط صور سيلفي رائعة بجودة مُعززة. كما أن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل قادرة أيضًا على عرض ملامح وجه الشخص بشكل واضح مع قُدرات التعرُّف على الوجه.

عند تصوير الفيديوهات بوضع تسجيل مقاطع الفيديو بالعرض المُزدوج، يُمكن للمُستخدمين التقاط عِدة زوايا باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في الوقت نفسه أو الكاميرا الخلفية الأساسية والكاميرا الخلفية العريضة في آنٍ معاً.

ويُمكن للمُستخدمين أيضًا عرض الزاويتين من خلال تركيب صورة في صورة. وهو خيار مثالي لهؤلاء الذين يُحبون تسجيل اللحظات السعيدة في حياتهم ومُشاركتها مع الأحباء. إذ إن وضع العرض المُزدوج يُلائم المُستخدمين بشكل أفضل لإنتاج مقاطع فيديو ممتعة.

من المتوقع الإعلان قريباً عن البدء باستقبال الطلبات المسبقة على هاتف “هونور إكس 8 إيه” وتوفيره بسعر مُناسب مصحوب بهدايا رائعة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط