ريدمي تطور تقنية جديدة لشحن الهاتف في غضون 5 دقائق فقط

3٬779

كشفت شركة “ريدمي”، التي تنضوي تحت لواء شركة الإلكترونيات الصينية “شاومي”، عن تقنية الشحن الجديدة التي قامت بتطويرها لتكون أسرع تقنية قادرة على شحن الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

وذكر موقع “أندرويد أوثوريتي” (androidauthority) أن ريدمي استعرضت تقنيتها الجديدة مع هاتف “ريدمي نوت 12 ديسكفري” المجهّز ببطارية بسعة 4100 ميلي أمبير. ولقد تمكنت ريدمي بفضل هذه التقنية من شحن ما قدره  50%  من بطارية االهاتف خلال دقيقتين و11 ثانية، فيما وصلت النسبة إلى 100% خلال 4 دقائق و54 ثانية فقط.

وتعمل تقنية الشحن الجديدة مع أجهزة الشحن التي تتمتع باستطاعة مقدارها 300 وات. فيما تتفوق على تقنية الشحن التي تعمل بقدرة 240 وات. ولقد زود بها هاتف “نوت 12 ديسكفري إيديشن” (Note 12 Discovery Edition) .

كما أنها تتفوق على سرعات أجهزة الشحن المصنعة من قبل شركة “ريلمي” (Realme) الصينية لتصنيع الهواتف، التي عرضت تقنية الشحن السريع في وقت سابق من هذا الشهر، والتي يمكنها تشغيل هاتفها الجديد “جي تي نيو 5” (GT Neo 5) في أقل من 10 دقائق.

وقامت شركات الهواتف الصينية الأخرى، بما في ذلك “ون بلس” (OnePlus)، بجعل الشحن فائق السرعة المعيار الذي يميز منتجاتها. إلا أن أوقات الشحن الخاصة بهواتفها لا تزال أقل من شاحن ريدمي الأخير.

ومن المتوقع أن تظهر تقنية الشحن الجديدة مع بعض هواتف ريدمي المزمع طرحها في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من العام الجاري وفي عدد من الهواتف الجديدة التي تتسم بتقنياتها العالية مقارنة بأقرانها.

مقطع الفيديو التالي يلقي الضوء على تقنية الشحن الجديدة لريد مي:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط