شركة هونور تُطلق حملة إعلانية خاصة بشهر رمضان المبارك تحت شعار “لحظات تجمعنا”

3٬480

في حين يحتفل المسلمون حول العالم بقدوم شهر رمضان الكريم ويستحضرون قيمهُ الروحية، تُطلق شركة هونور حملة إعلانية رمضانية تحت شعار “لحظات تجمعنا”. وتهدف تلك الحملة إلى تعزيز الرغبة في الاجتماع مع الأحباب وتقوية العلاقات الاجتماعية.

ومن شان هذه الحملة، أيضاً، أن تُلقي الضوء على الطُرق الكثيرة التي تُقدمها مُنتجات “هونور” (HONOR) التي تُساعدك على التقاط اللحظات الرمضانية الرائعة، ولا سيّما تلك التي تجمع أفراد العائلة والأصدقاء.

خلال رمضان لهذا العام، تُشجع شركة “هونور” المُستخدمين بأن يبتكروا ويُجرّبوا طُرقًا جديدة لالتقاط وتسجيل اللحظات الجميلة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات المُبتكرة لكاميرا هواتف هونور.

ولعل خيارات تصوير مقاطع الفيديو من قبل مدوني الفيديو المُتقدمة لهواتف “هونور” يُمكن أن تُلهم المُستخدمون لإنشاء محتوى رائع وبجودة عالية خلال الشهر الكريم.

كجزء من حملة “لحظات تجمعنا”، يُمكن لعُملائنا الاستمتاع بتوفير ما يصل إلى 800 درهم على مُنتجاتهم المفضلة من “هونور”، أو الاستمتاع بباقات ضخمة تصل إلى 60% خصم من خلال متجر هونور الإلكتروني ما يجعل رمضان فرصة عظيمة للارتقاء بحصيلتهم من الأجهزة الذكية.

بالإضافة إلى هذه الخصومات الرائعة، سيحصل عُملاؤنا أيضًا على هدايا مجانية بقيمة 161 درهماً إماراتياً عند الشراء، ما يجعل تجربتكم الشرائية أكثر حماسًا.

علماً أن عروض هونور  الرمضانية ستكون مُتاحة من خلال المتاجر التالية:

ومع اقتراب عيد الأم أيضًا، فإن عروض حملة “لحظات تجمعنا” قد تكون فرصة رائعة للتعبير عن تقديركم وحُبكم لأمهاتكم، وفي نفس الوقت تقديم عالم ذكي جديد لهم بفضل مُنتجات “هونور” الذكية.

طريقة جديدة لتوثيق تجربتك الرمضانية بامتياز

لطالما عُرفت مُنتجات “هونور” بالمزايا المُبتكرة للكاميرات الخاصة بها، ولا سيّما هواتف هونور 70 الجيل الخامس وهواتف هونور “إكس 9 إيه”.

فيما يأتي هاتف هونور 50 الجيل الخامس مع ميزة “السولو كات” الخاصة بتصوير مقاطع الفيديو من قبل مدوني الفيديو. إذ من شأن تلك الخاصية أن تتيح تصوير عِدة مقاطع فيديو في آن معاً، بما في ذلك مقطع فيديو خاص بالشيء الذي توّد التركيز عليه. هذا فضلاً عن مقطع الفيديو الأصلي الذي يُظهر جميع العناصر سويًا، وهي ميزة مثالية لتسجيل لحظات رمضان المُميزة بطريقة أكثر إبداعًا.

مع ميزة تسجيل مقاطع الفيديو المُتعددة بلقطة واحدة من هاتف (HONOR X9a)، يُمكن للمُستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد أو الاختيار من الأوضاع المختلفة لتسجيل مُغامراتهم الرمضانية والتجمعات الدافئة من زوايا مُختلفة، ما يجعل مقاطع الفيديو أكثر إبداعًا ومُتعة.

عروض رمضان الخاصة
  • هاتف “هونور 70 الجيل الخامس”: خصم 200 درهم إماراتي
  • هاتف “هونور 70 الجيل الخامس” (8 + 256GB) بسعر 1599 درهم إماراتي بدلًا من 1799 درهماً إماراتياً
  • هاتف هونور “إكس 9 إيه” مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني “هونور تشويس” بقيمة 129 درهم
  •  هونور “إكس 9 إيه” (8+128GB) بسعر 1199 درهماً إماراتياً + مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني بقيمة 129 درهماً إماراتياً
  • هونور “إكس 9 إيه” (8+256GB) بسعر 1299 درهماً إماراتياً + مكبر صوت بلوتوث محمول مجاني بقيمة 129 درهماً إماراتياً
 عروض رائعة على سلسلة “هونور إكس سيريز” المُميزة

تُقدم  هونور أيضًا خصومات مُميزة على الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة “هونور إكس سيريز” التي تشمل كلاً مما يلي:

  • هاتف هونور “إكس 8 إيه”
  • هاتف هونور “إكس 7 إيه”
  • هاتف هونور “إكس 8 الجيل الخامس”
  • هاتف  هونور “إكس 6”
  • وموديلات أُخرى أيضًا

صُممت هذه الأجهزة لتخدم أكبر قدرًا من المُستخدمين، من هؤلاء الذين يبحثون عن هاتف بسعر مُناسب ومزايا لائقة، إلى هؤلاء الذين يرغبون في شراء جهاز فاخر وخصائص على أعلى مستوى.

تحظى سلسلة هواتف “هونور إكس سيريز” بالسمات التالية:
  • المتانة اللافتة
  • شاشة العرض ذات الجودة العالية
  • البطارية القوية
  • الشحن السريع

مع هذه الخصومات، يُمكن للمُستخدمين الحصول على هذه الأجهزة بسعر مُناسب أكثر، دون التضحية بعامليّ الجودة والأداء.

عرض رمضان المميز
  • هاتف هونور “إكس 8 إيه” الجديد كُليًا بسعر 899 درهماً إماراتياً مع هدايا حصرية من هونور
  •  هونور “إكس 7 إيه” الجديد كُليًا بسعر 599 درهماً إماراتياً
  • هاتف هونور “إكس 8 الجيل الخامس” بسعر 749 درهماً إماراتياً
  • هاتف هونور “إكس 7” بسعر 549 درهماً إماراتياً
  • هاتف هونور “إكس 6” بسعر 449 درهماً إماراتياً
التقط صوراً خاصة بأجواء رمضان المميزة مع هاتف هونور  ماجيك 4 برو

إذا كُنت تبحث عن هاتف مثالي لالتقاط جمال وسحر روح رمضان، فإن هاتف هونور  ماجيك 4 برو مع مزايا الكاميرا المُتقدمة التي يتفرد بها قد يكون خيارًا مثاليًا.

ومع الجودة العالية للكاميرا وخصائصها التي تشمل كلاً مما يلي:

  • كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل
  • كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وزاوية 122
  • كاميرا بيرسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل

يُمكن للمُستخدمين التقاط صور مُبهرة ومُفصلة ومقاطع فيديو رائعة للأجواء الرمضانية المميزة.

على سبيل المثال، الكاميرا العريضة مثالية للغاية في التقاط صور المجموعات مع العائلة والأصدقاء أثناء الإفطار أو السحور. بينما يُمكن للكاميرا فائقة الاتساع التقاط لقطات بانورامية أعرض لزينة وديكورات رمضان الجميلة. إلى جانب ذلك، فإن هاتف هونور  ماجيك 4 برو يأتي بمزايا رائعة لتُضيف إلى تجاربكم الخاصة في رمضان، وذلك على غرار  شاحن هونور سوبر تشارج بقوة 100 وات، الذي يسمح لكم بشحن الهاتف بنسبة 100% في 30 دقيقة فقط خلال أيام رمضان المُزدحمة.

عروض رمضان الآسرة

هاتف هونور ماجيك 4 برو بسعر 2999 درهماً إماراتياً. (خصم 1000 درهم إماراتي حصريًا على متجر هونور الإلكتروني).

 مُنتجات إنترنت الأشياء

الأجهزة اللوحية والحواسيب قد تكون خيارًا مُمتازًا لمُشاهدة المحتوى الذي تُحبون مُشاهدته خلال شهر رمضان، لاسيما أنها تأتي مزودة بشاشات كبيرة الحجم وجودة صوت مُمتازة.

ولذلك فإن عروض هونور الرمضانية تشمل أحدث الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة من أجل تقديم تجارب أكثر سلاسة ومُتعة للمُستخدمين خلال الشهر الكريم.

يأتي الجهاز اللوحي “هونور باد 8” وحاسوب “ماجيك بوك إكس 14” مع خاصية “هونور شير” التي تُعد طريقة رائعة لمُشاركة لحظات رمضان المُميزة عن طريق السماح للمُستخدمين بنقل الصور ومقاطع الفيديو بشكل سريع بين الأجهزة.

عروض رمضان على الأجهزة الأخرى
  • جهاز لوحي “هونور باد “8 (8 HONOR Pad ) يأتي يسعر 999 درهماً إماراتياً (بخصم 100 درهم إماراتي) ولوحة مفاتيح هدية بقيمة 161 درهماً.
  • حاسوب هونور ماجيك بوك  إكس 14″( HONOR Magicbook X14 ) بقيمة 1899 درهماً إماراتياً بخصم 800 درهم.

من أجل الاحتفال بمرور العام الأول على إطلاق متجر  هونور الإلكتروني، تُقدم  هونور العروض السريعة محدودة المُدة. إذ يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بخصومات هائلة تصل إلى 50% على الأجهزة الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء، إلى جانب خصم 300 درهم على هاتف “هونور إكس 9”.

وثمة المزيد من المزايا، أيضاً،  فعند الشراء خلال احتفالات الذكرى السنوية، سيكون لدى المُستخدمين الفرصة للفوز بهدايا إضافية.

ومن أجل هؤلاء الذين يسعون إلى المزيد من المزايا لمشترياتهم، تُقدم هونور خدمات حصرية على مُنتجات مُختارة. وتشمل هذه الخدمات: 24 شهراً من الضمان أو 6 أشهر من حماية الشاشة.

كما يُمكن للمُستخدمين أيضًا الاستمتاع بميزة الدفع عند الاستلام، وسيكون لديهم أيضًا خيار إرجاع مُشترياتهم في غضون 7 أيام مجانًا.

وتعد هذه الحملة  بمثابة فرصة رائعة للعُملاء للاستفادة من العروض التي لا تُقاوم والحصول على أحدث التقنيات التي تضفي ألقاً خاصاً على إيقاع حياتهم اليومية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط