مطعم شيك شاك يطلق برجر الدجاج بالعسل الحار في جميع فروعه بالمملكة العربية السعودية

6٬780

في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، يقدم مطعم شيك شاك برجر الدجاج بالعسل الحار في جميع فروعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 ولفترة محدودة فقط.

يتميز البرجر الجديد بأنه إضافة جديدة على برجر الدجاج الحار من مطعم شيك شاك، وهو فوق ذلك محضر من لحم صدر الدجاج الطبيعي 100% المتبل والمقرمش بشكل مثالي والمغلف بالعسل الحار والخالي تماماً من المضادات الحيوية . ولإضافة مزيدٍ من القرمشة، يستقر صدر الدجاج المقرمش فوق سلطة “كول سلو” المحضرة من التفاح الأخضر والملفوف الطازج، ويقدم مع خبز البرجر الطازج والبطاطا.

مطعم شيك شاك يطلق برجر الدجاج

وفي معرض تعليقه على هذه الإضافة الجديدة والرائعة لبرجر الدجاج الحار، أفاد  مارك روساتي، مدير الطهاة في مطعم شيك شاك، قائلاً “لا ريب في أن هذا البرجر غني بالمذاق الحلو والمقرمش. ونحن متحمسون جداً لمشاركته مع جميع عشاق الطعم الحار في منطقة الشرق الأوسط. إذ يعد هذا البرجر التوليفة المثالية من المذاق الحلو والحار والمنعش، حيث يتكون من العسل الحار المتبل، إضافة إلى سلطة “الكول سلو” اللذيذة.”

مطعم شيك شاك يطلق برجر الدجاج في منطقة الشرق الأوسط

من اختيارات أسرة التحرير:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى
إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط