من متشرد إلى موظف يمتلك منزله الخاص في لحظات

3٬356

لم يكن رجل متشرد في تايلند يحلم يوماً بأن يحظى بعمل ينتشله من فقر مدقع، إلا أن القدر ساقه إلى حافظة نقود تحتوي على مبلغ من المال وعدد من البطاقات البنكية، كان عثر عليها في الطريق، ولم يتردد في تسليمها إلى أقرب مركز للشرطة، وكان هذا التصرف النبيل سبباً في حصوله على عمل يسد به رمقه ومنزل ليعيش فيه.

ولم يكن وورالوب يمتلك ما يسد رمقه عندما وجد المحفظة التي كانت تحتوي على مبلغ يربو على 580 دولاراً، ويمكن لهذا المبلغ أن يشتري له الطعام ويؤمن له مأوى لعدة أيام أو ربما أسابيع

وكان وورالوب (44 عاماً) يتجول في الشوارع كعادته، عندما شاهد رجلاً يسقط محفظته، ولم يفكر للحظة بالاحتفاظ بها، وحاول اللحاق بصاحبها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، فما كان منه إلا أن توجه إلى أقرب مركز للشرطة لتسليمها، وذلك وفقاً لموقع أوديتي سنترال.

ولم يكن وورالوب يمتلك قوت يومه عندما وجد المحفظة التي كانت تحتوي على مبلغ يربو على 580 دولاراً، ويمكن لهذا المبلغ أن يشتري له الطعام ويؤمن له مأوى لعدة أيام أو ربما أسابيع.

water

وتأثر صاحب المحفظة نيتي بونغريانغيوس (30 عاماً) بأمانة الرجل المشرد، بعد أن اتصلت به الشرطة وأعادت إليه محفظته، فما كان منه إلا أن عرض على وورالوب وظيفة في مصنع بالعاصمة بانكوك، وذلك مقابل راتب شهري يعادل 300 دولار، هذا بالإضافة إلى سكن يعيش في كنفه بعيداً عن حياة التشرد.

water