سبروديل تستبدل عبوات المياه البلاستيكية ببدائل صديقة للبيئة

4٬136

قد لا يكون معروفًا على نطاق واسع أن الشخص في دولة الإمارات يستخدم 450 عبوة مياه بلاستيكية في المتوسط في السنة الواحدة، مما يجعل دولة الإمارات الدولة الرابعة في العالم في استهلاك العبوات البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة، وذلك وفقًا لـموقع “إيكونوما دوت أروغ”. ودعمًا لسعي دولة الإمارات نحو الوصول إلى نسبة الصفر من النفايات منذ عام 2014 تقوم شركة “سبروديل” وهي شركة لتنقية المياه صديقة للبيئة بمهمة التخلص من عادة استخدام العبوات البلاستيكية وتشجيع حلول الشرب الخالية من البلاستيك.

يتطلب إنتاج العبوات البلاستيكية طاقة كبيرة إلى جانب كميات المياه المستخدمة. ومن خلال مساعدة عملائها على التخلص من استخدام 2 مليون عبوة بلاستيكية، تجنبت “سبروديل” انبعاثات الكربون المكافئة لقيادة سيارة مدة اثنين وسبعين مرة حول العالم ووفرت ما يقارب 6 ملايين لتر من المياه العذبة. وتشمل مجموعتها على منتجات مثل أجهزة تنقية المياه ومبردات المياه وموزعات المياه والعبوات الزجاجية المصممة حسب الطلب، والتي تقدم المياه العادية والفوارة للمكاتب والمنازل والمطاعم.

سبروديل تستبدل عبوات المياه البلاستيكية

الاستدامة في استخدام منتجات وخدمات عالية الجودة 

يتجلى شغف “سبروديل” بالاستدامة في استخدام منتجات وخدمات عالية الجودة. من المهم أن تتم فلترة مياه الصنبور قبل وصفه بأنه آمن وصحي للاستهلاك. يتم تركيب موزعات “سبروديل” مباشرة على مصدر المياه الرئيس حيث تقوم بفلترة المياه وجعلها نظيفة وآمنة وصحية للاستهلاك البشري.

سبروديل تستبدل عبوات المياه البلاستيكية بأخرى زجاجية

اختبارات صارمة لدى مختبر معتمد

بعد كل عملية تركيب، تخضع عينة من مياه  موزعات “سبروديل” لاختبار صارم لدى مختبر معتمد لدى بلدية دبي يعرف باختبار GSO 149/2014 (المواصفة القياسية الخليجية المتعلقة بمياه الشرب غير المعبأة)، وهو اختبار يستوفي المبادئ التوجيهية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية بشأن مياه الشرب الآمنة للاستهلاك البشري.

سبروديل تستبدل عبوات المياه البلاستيكية بأخرى زجاجية أنيقة

مياه نقية وخالية من أي مواد كيماوية

مع فلاتر تضمن القضاء على البكتيريا بنسبة 99.9%، لا تحافظ مياه موزعات “سبروديل” على متوسط درجة حموضة متعادلة يبلغ 7,2 فقط، بل توفر طبيعتها الخالية من المواد البلاستيكية وغير المعرضة للتخزين مياه صافية ونقية وخالية من أي مواد كيميائية، مثل مادة بيسفينول إيه (BPA)  وبيسفينول إس  (BPS) وبيسفينول إف (BPF) التي قد تتسرب إلى الماء من العبوات البلاستيكية المخزنة في درجات حرارة دافئة.

سبروديل تستبدل عبوات المياه البلاستيكية بأخرى زجاجية أنيقة وصحية

المساهمة في تحقيق أهداف الحفاظ على البيئة العالمية 

 تساعد سبروديل العملاء أيضًا على المساهمة في تحقيق أهداف الحفاظ على البيئة العالمية. تدعم عملية الفلترة والحد من استخدام النفايات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة رقم 6 و14 التي تركز على توفير الوصول إلى المياه النظيفة والحفاظ على الحياة البحرية.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط