“سيتي ووك” يحتضن الموسم الثاني من منافسات الفرق الموسيقية الجامعية

4٬543

عقب النجاح الهائل الذي حقّقه الموسم الافتتاحي، يستعد “سيتي ووك”، وبالتعاون مع أنغامي، لاحتضان موسم آخر من منافسات الفرق الموسيقيّة الجامعيّة المفعمة بالإثارة والحماسة.

من المتوقّع أن تشعل هذه المنافسة بين الفرق الجامعية التي تقدّمها “سيتي ووك” الحماسة في المدينة. إذ سيعتلي الموسيقيّون الصاعدون من الجامعات في جميع أنحاء الدولة خشبة المسرح ليتنافسوا على المركز الأوّل.  وسيزيد الموسم الثاني من “سيتي ووك آنبلاغد” (Unplugged) من مستويات الطاقة لكل محبي الموسيقى مع مجموعة رائعة من الجوائز والحكّام المشاهير والعروض الحماسيّة.

ستحصل الفرقة الفائزة في الموسم الثاني من “سيتي ووك آنبلاغد” على كأس وجائزة مالية وقدرها 20,000 درهم. إضافة إلى ذلك، ستُتاح للفائزين الفرصة لبدء شغفهم ومسيرتهم المهنية في مجال الموسيقى من خلال فيديو موسيقي احترافي سيُصوّر في هذه الوجهة الحيوية. وللمزيد من الشهرة والنجوميّة، ستحصل الفرقة الفائزة على مقابلة حصرية على إذاعة “فيرجين دبي“.

سيكون باب التسجيل مفتوحاً من أجل المنافسة الموسيقيّة، وذلك اعتباراً من تاريخ 9 ولغاية 31 أكتوبر. وينبغي على الفرق الجامعيّة المشاركة تقديم مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 5 دقائق لأدائها على تيك توك، بالإضافة إلى تفاصيل الفرقة كاملة عبر الموقع الرسمي لـ”سيتي ووك”.

فيما سيجري الإعلان عن الفرق العشرين المتأهّلة في 6 نوفمبر إلى دور نصف النهائيّات. وستتنافس الفرق المختارة للمرة الأولى يومي 17 و18 نوفمبر، وستتنافس الفرق التي تتقدّم وجهاً لوجه في المنافسة الختامية الكُبرى يوم 25 نوفمبر في منطقة النافورة في “سيتي ووك”.

 يأتي حكّام الموسم الثاني من “سيتي ووك آنبلاغد” من مختلف أنحاء المجال الموسيقي. ومن بين أعضاء لجنة التحكيم:

سيُقدّم الخبراء المخضرمون في مجالهم تعليقات لا تُقدّر بثمن للمنافسين وسيساعدون على اختيار أفضل المواهب الموسيقية في جامعات الدولة.

يمكن لعشّاق الموسيقى والداعمين للمواهب الصاعدة أن ينضموا إلى موسم موسيقي لا يُنسى في رحلة “سيتي ووك آنبلاغد” في موسمه الثاني.

للتسجيل ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.citywalk.ae. لمتابعة أخبار الإطلاقات والفعاليات يُرجى متابعة  العنوان التالي: CityWalkDubai@ على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط