سيلزفورس” تطلق “آينشتاين استوديو” لتمكين الشركات من تحقيق أقصى فائدة من استثمارات الذكاء الاصطناعي

4٬697

أعلنت شركة “سيلزفورس” عن توفر “آينشتاين استوديو” الذي يعد أحد حلول الشركة القائمة على مفهوم استخدام النموذج الخاص بالعميل، والذي يمتاز بسهولة الاستخدام ويمكّن الشركات من استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها لدعم مختلف العمليات كالمبيعات أو التسويق أو التجارة أو تطبيق لتكنولوجيا المعلومات ضمن حلول سيلزفورس، الأمر الذي يمكن هذه الشركات من تحقيق أقصى فائدة من استثمارات الذكاء الاصطناعي والبيانات الخاصة بها.

ويعمل حل “آينشتاين استوديو” على تبسيط عمل فرق الهندسة وعلوم البيانات وتمكينها من التعامل بفعالية مع نماذج الذكاء الاصطناعي ونشرها بكفاءة أكبر وبتكلفة أقل.

ويمكن للشركات الآن استخدام البيانات التي تمتلكها من منصة سيلزفورس للبيانات السحابية وتوظيفها لتدريب نماذج جديدة من منظومة منصات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة سيلزفورس، بما في ذلك منصة الذكاء الاصطناعي “أمازون سيج ميكر”(Amazon SageMaker) من أمازون ويب سيرفيسز، ومنصة “فيرتيكس إيه آي” (Vertex AI) من جوجل كلاود، وعدد من خدمات الذكاء الاصطناعي الأخرى.

ويقوم حل “آينشتاين استوديو” بتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي على بيانات العملاء الخاصة من منصة البيانات السحابية، وهي أول منصة بيانات فورية خاصة بإدارة علاقات العملاء. ويمكن للعملاء من خلال اعتماد هذا النموذج الخاص استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي المخصصة لديهم جنبًا إلى جنب مع نماذج التعلم الجاهزة المقدمة التي توفرها منصة “آينشتاين جي بي تي” (Einstein GPT(، الأمر الذي يمكنهم من تقديم نماذج ذكاء اصطناعي شاملة وسريعة.

وتسعى العديد من الشركات من مختلف المجالات لدمج نماذج الذكاء الاصطناعي في أعمالها، لا سيما مع التأثير الكبير الذي يتوقعه قادة تكنولوجيا المعلومات لهذه النماذج على أعمالهم.

ومع ذلك، قال ما يصل إلى 60% من هؤلاء القادة إنهم لا يزالون على بعد عام أو عامين من تنفيذ حلول الذكاء الاصطناعي، ووفقًا لبيان صحافي أخير صادر عن شركة الدراسات جارتنر، الذي أشار أيضاً إلى أن 54% فقد من مشاريع الذكاء الاصطناعي تنتقل من مرحلة التجريب والاختبار إلى مرحلة الإنتاج.

ويعمل حل “آينشتاين استوديو” على تسهيل وتسريع آليات نشر وتشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي الجاهزة للمؤسسات عبر أقسام الأعمال المختلفة، لتوفر تجارب ذكاء اصطناعي موثوقة وفورية لمختلف تطبيقات ومهام الأعمال.

ويمكن للشركات من خلال استخدام حل “آينشتاين استوديو” الاستفادة من بيانات العملاء التي يمتلكونها واستخدامها بشكل فوري من منصة البيانات السحابية لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي التي تلبي احتياجات الأعمال الخاصة بهم.

كما يتيح “آينشتاين استوديو” للشركات تدريب نموذج الذكاء الاصطناعي المفضل لديهم مع منصة البيانات السحابية، والذي يربط جميع بيانات العملاء من مختلف المصادر، وينسق هذه البيانات تلقائيًا ضمن ملف تعريف واحد قادر على التكيف مع نشاط كل عميل بشكل فوري للاستخدام عبر أي قسم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط