بيسبن جلوبال شريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط وأفريقيا 2022

4٬698

أعلنت بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا فوزها بجائزة شريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال حفل توزيع جوائز شركاء أمازون ويب سيرفيسز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2022. وتكرم هذه الجائزة عادة أهم الشركاء لجهودهم الكبيرة في مساعدة العملاء على الابتكار وبناء الحلول على سحابة أمازون ويب سيرفيسز.

وتُمنح جوائز شركاء أمازون ويب سيرفيسز تقديراً لمجموعة متنوعة من شركاء التكنولوجيا واستشارات الحلول السحابية الأصلية والتقليدية عبر منصة أمازون ويب سيرفيسز، والذين اعتمدوا خلال العام الماضي على نماذج أعمال تركز على التخصص والتعاون، بالإضافة للشركاء الذين تواصل نماذج أعمالهم التطور والازدهار على سحابة أمازون ويب سيرفيسز.

وتشكل شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز برنامجاً عالمياً للشركاء يركز على مساعدة عشرات الآلاف من الشركات التي تعتمد على منصة أمازون ويب سيرفيسز لبناء الأعمال والحلول الناجحة من خلال تقديم الدعم التجاري والفني والتسويقي اللازم لدخول السوق. ويجمع برنامج شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز مجموعةً من شركات البرمجيات المستقلة وشركات تكامل الأنظمة وغيرها من الشركاء من مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنطونيو ألونسو لوبيز، مدير مبيعات الشركاء لدى أمازون ويب سيرفيسز: “يساعد شركاء أمازون ويب سيرفيسز الشركات من مختلف أنحاء العالم على النمو والابتكار، ونشهد جميعنا التحول الهام الذي تسجله القطاعات والتحسن في خدمة العملاء. ويسعدنا تكريم أبرز الشركاء في توزيع جوائز شركاء أمازون ويب سيرفيسز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2022، ونتطلع لمواصلة العمل سويةً خلال عام 2023”.

واختارت لجنة من خبراء أمازون ويب سيرفيسز الفائزين في المنطقة بناءً على معايير صارمة:

جائزة شريك العام لمنصة أمازون ويب سيرفيسز تُمنح هذه الجائزة إلى الشريك الاستشاري ضمن شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز، والذي حافظ خلال عام 2022 على سوية أداء مرتفعة وساهم في نمو وتطور عمله الخاص على المنصة السحابية.

 وتشكل بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا إحدى الشركات الرائدة في تقديم استشارات الحلول السحابية الأصلية، وشريك منصة أمازون ويب سيرفيسز الوحيد حتى تاريخه لتزويد الخدمات المُدارة في السوق الناشئة.

وتمتلك شركة بيسبين جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا معرفة عميقة في الخدمات التي توفرها منصة أمازون ويب سيرفيسز، وتقدم لعملائها الاستشارات اللازمة للتحول الرقمي من خلال اعتماد أفضل الممارسات لتحقيق أفضل النتائج عبر منصة أمازون ويب سيرفيسز.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط