احتفلوا بأجمل اللحظات الرمضانية في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

3٬602

ابتهاجًا بحلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم فندق ماريوت الفرسان أبوظبي للاستمتاع بألذّ الوجبات الرمضانية في عدد من مطاعمه والحصول على عروض رائعة وتجارب لا مثيل لها لتكون الخيار المثالي لقضاء الوقت مع الأسرة والأصدقاء.

بوفيه الإفطار في مطعم ” خيال “

يسعى فندق ماريوت الفرسان أبوظبي لإرضاء رغباتكم وأذواقكم من خلال بوفيه أنيق ومتنوّع في مطعم خيال. إذ تغمركم الأجواء الرمضانية على بوفيه الإفطار برفقة الأطباق التقليدية والمرطبات المنعشة والمشمش المجفف على المائدة مع تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية.

كما يقدم المطعم كافة مقومات البوفيه المتكامل من المطبخ العربي والغربي والهندي ومن المخبوزات الشهية والسوشي وأركان الطهي المباشر. هذا فضلاً عن الحلويات اللذيذة مثل برج البقلاوة والمثلجات بمختلف النكهات والإضافات.

الوقت: يوميًا من الغروب حتى الساعة 9:30 ليلًا
السعر: 230 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل جميع الضرائب
          95 درهمًا إماراتيًا للطفل الواحد

 

قائمة أطباق الإفطار في “ذا جريل”

يقدم مطعم “ذا جريل” الشهير قائمة منوّعة من أطباق الإفطار التي ستبهر رواد المطعم بأصنافها الرمضانية اللذيذة. ولعل أبرزها يتمثل في المشويات العربية التقليدية بنكهات رائعة وخيارات المأكولات البحرية واللحوم ليحظى الضيوف بتجربة فريدة بحقّ. ولنهاية مميزة للوجبة، يمكن للضيوف الاختيار بين الكنافة أو حلوى جوهرة المغربية.

الوقت: كم 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 ليلًا باستثناء الاثنين
السعر: 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل جميع الضرائب

 

السحور في صالة البهو

يدعو فندق ماريوت الفرسان أبوظبي ضيوفه للعودة والاستمتاع بوجبة سحور لذيذة في البهو. وتتضمن تلك الوجبة قائمة من الأطباق المنوعة وخدمة النارجيلة (الشيشة) يوميًا ليعيشوا تجربة لا تنسى ويستعدوا ليوم جديد من الصيام.

الوقت: يوميًا من الساعة 10 ليلًا إلى 2 صباحًا
السعر: حسب الخيارات من القائمة

 

المناسبات الحصرية والخاصة

في شهر رمضان المبارك، يقدم فندق ماريوت الفرسان أبوظبي أسعارًا خاصة للمجموعات على بوفيه الإفطار أو السحور للراغبين بإقامة المناسبات الخاصة.

السعر: 170 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد
للحجز: يمكن الحصول على خصم الحجوزات المبكرة بنسبة 30 بالمائة عند الحجز قبل 31 مارس لعدد 30 شخص أو أكثر.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز:
يمكنكم الاتصل برقم الهاتف التالي:

02 201 4131

أو التواصل من خلال عنوان البريد الإلكتروني الآتي:

[email protected]

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط