مطعم “أوبسو” في دبي مول يطلق عرضاً خاصاً على هامش احتفالاته بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه

أعلن “أوبسو”، المطعم العصري الذي يقدم أشهى أطباق المطبخين اليوناني والمتوسطي في قلب دبي مول، عن إطلاق عرض محدود المدة على وجبة الفطور لعملائه الأوفياء بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتأسيسه.

وبدايةً من اليوم ولغاية تاريخ 31 يوليو ، يقدم مطعم “أوبسو” حسماً بقيمة 20% على قائمة الفطور الشهية التي تضم تشكيلة رائعة من الأطباق المفضلة مثل الكاياناس الأخضر والبيض الحار و”فيري بيري” والفطائر المحلاة المعدة باستخدام بسكويت “لوتس” والتوست الفرنسي بزبدة الفستق.

تشكيلة مميزة من الفطائر المحلاة

يقدم “أوبسو” تشكيلة مميزة من الفطائر المحلاة وأطباق البيض والعصائر الطازجة وأصناف القهوة المختصة؛ إلى جانب عدد من الأطباق الاستثنائية التي لا ينبغي تفويتها مثل طبق السلمون المدخن وطبق العجة الخاص بالمطعم “”أوبسو أومليت” فضلاً عن وجبة الفطور الاستثنائية المتمثلة بطبق “جاندويا إكسبلوجن”، المصنوع من شوكولاتة البرالين منزلية الصنع القابلة للدهن والبندق المغطى بالسكر ولفائف شوكولاتة “جاندويا”.

البوجاتسا

وتشتمل قائمة الخيارات الأخرى على البيض والخضار أو “البوجاتسا”، وهي معجنات تقليدية من مدينة ثيسالونيكي مع طبقة مقرمشة من عجينة الفيلو وكاسترد السميد. كما يأتي لبن الزبادي اليوناني بثلاث نكهات مختلفة هي “باناكوتا آند باشن فروت” و”جراندماز فيفوريت” و”أوبسو جرانولا”.

ويتواجد مطعم “أوبسو” في الطابق الثاني ضمن توسعة “قاعة الأزياء” في “دبي مول“، وقد بات بالفعل يعد أحد الوجهات المميزة في دبي بعد زيارة المشاهير للمطعم وتناول وجبة العشاء فيه بعد بضعة أشهر من افتتاحه في مايو 2019.

وجهة مفضلة للمشاهير

ومنذ ذلك الحين، رحب المطعم العصري المتخصص بالمطبخ اليوناني والمتوسطي بالضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم. وأصبح بمثابة وجهة مفضلة للوافدين والأوروبيين والسكان المحليين والعرب والمشاهير ولاعبي كرة القدم ونجوم الموسيقى والشخصيات المؤثرة للاستمتاع بأطباقه الشهية ومشروبات الموكتيل المصنوعة يدوياً وأصناف القهوة المتميزة وخلطات النارجيلة (الشيشة) الفريدة جنباً إلى جنب مع مستويات الخدمة الاستثنائية والمتميزة.

إطلالة رائعة على نافورة دبي وسوق البحار

ويحتضن “أوبسو” 284 مقعداً مع شرفة داخلية كبيرة تقدم أجمل الإطلالات على نافورة دبي وسوق البحار. ويتوفر عرض الفطور محدود المدة خلال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 1 ظهراً وخلال أيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 3 ظهراً. لا تنسوا استخدام الرمز الترويجي: (2nd Anniversary) للاستفادة من حسم بقيمة 20%.

ولا يتعين على الضيوف إجراء أي حجوزات، وكل ما عليهم فعله هو الحضور للاستمتاع بتجربة فريدة من “أوبسو”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط