سيسكو تُعيِّن ريم أسعد في منصب نائب الرئيس لتقود أعمال الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا

5٬853

أعلنت سيسكو في وقت سابق من الآن عن تعيين ريم أسعد في منصب نائب الرئيس للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وصرح مسؤولون في الشركة أنه ومع استمرار التحول الرقمي في تغيير وتطوير سير الأعمال بوتيرة سريعة، سيتعين على ريم إدارة أعمال سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا وتعزيز مكانتها باعتبارها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا في المنطقة.

ريم أسعد في منصب نائب الرئيس في سيسكو
سجل حافل بالخبرات

يزخر سجل ريم المهني بما يربو على عقدين من الخبرة في مختلف المجالات، بما في ذلك التكنولوجيا والخدمات المالية وتجربة العملاء، وستركز في دورها الجديد على تعزيز التعاون مع الحكومات والعملاء والشركاء على حد سواء، من خلال مجموعة من حلول سيسكو المتطورة لتسريع تحقيق أهدافهم المتعلقة بالرقمنة.

كيف وصفت رئيسة شركة سيسكو هذه الخطوة؟

وفي هذا الشأن، أفادت ويندي مارس، رئيسة شركة سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا: “يسعدنا انضمام ريم أسعد إلى شركة سيسكو، حيث ستكون مسؤولة عن إدارة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تمتلك ريم خبرة كبيرة في إدارة الأعمال وفهمًا عميقًا لمشهد التحول الرقمي اليوم، ونحن على ثقة بقدرتها على تمكين القوى العاملة لدى الشركة ومساعدة الشركات الإقليمية في مواجهة تحدياتها وتحقيق أهدافها”.

سيسكو تُعيِّن ريم أسعد في منصب نائب الرئيس
خبراتها السابقة

شغلت ريم قبل انضمامها إلى سيسكو منصب الرئيس التنفيذي في “راية لخدمات مراكز الاتصالات”، مزود خدمات الدعم الخارجية في مجال العمليات التجارية التي تتخذ من العاصمة المصرية القاهرة مقراً لأعمالها. وكذلك تُسير أعمالها في كل من القارة الأوروبية ومنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر خدماتها للشركات متعددة الجنسيات التي تندرج في قائمة “فورتشن 500”. كما لعبت ريم في منصبها هذا دورًا أساسيًا تمحور حول تعزيز نمو الشركة واستراتيجيتها السوقية والتحول الرقمي وتطوير عملياتها في السوق الإقليمي.

ما هو رد فعل ريم على هذه الخطوة؟

من جانبها قالت ريم أسعد، نائب الرئيس التنفيذي لدى  سيسكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أشعر بفخر كبير لانضمامي إلى فريق شركة سيسكو نظرًا لأنني كنت أحد العملاء وشريكة لها على مر السنين، وما من شك في أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تتمتع بإمكانات هائلة أتطلع إلى تحريرها بدعم أعضاء الفريق جميعهم، حيث سنركز معًا على كيفية توسيع نطاق أعمال سيسكو وتمكين الشركات المحلية، وصنع تأثير تجاري واجتماعي أكبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

هل فكرت بقراءة المواضيع التالية أيضاً:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط