عمر السومة خارج القائمة الرباعية لميلويفيتش

419

على ما يبدو فإن قدرات اللاعب السوري المتألق عمر السومة الاستثنائية ومستواه الفني المستقر أذهلت الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي السعودي. إذ استثنى هذا الأخير السوري عمر السومة من قائمة الرباعي الأجنبي المقيد في قائمة الفريق الآسيوية والتي يرغب باستبدالها.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن مصادر مطلعة ومقربة من المدرب الصربي كشفت لها أن فلادان قدم تقريراً فنياً متكاملاً عن اللاعبين الأجانب الذين يحتاج إليهم في دوري أبطال آسيا وقد جاء السوري عمر السومة على رأس تلك القائمة. ولقد أرفق التقرير المذكور برغبته في إقامة معسكر إعدادي لفريق الأهلي السعودي، وذلك عندما يتم اتخاذ قرار بشأن استئناف الدوري في شهر أغسطس المقبل.

 قائمة الأهلي في البطولة الآسيوية

يذكر أن قائمة الأهلي من اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في البطولة الآسيوية تضم كلاً من الجزائري يوسف بلايلي والمهاجم السوري عمر السومة والظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما والجناح الرأس أخضري دجانيني تفاريس.

عمر السومة خارج القائمة الرباعية

ميلويفيتش يتابع بنفسه تدريبات اللاعبين اليومية في منازلهم

وطبقاً لما أوردته صحف سعودية عدة ومصادر إعلامية رياضية مطلعة، فإن ميلويفيتش مشغول حالياً بمتابعة آخر المستجدات في ما يتعلق باستعدادات اللاعبين وتدريباتهم اليومية في منازلهم، ولا سيما السوري عمر السومة. ويستعين في ذلك بنظام متطور يعمل بتقنية الفيديو ويربطه بجميع اللاعبين ويجعله على اطلاع  دائم بحالتهم الفنية.

توقف الدوري السعودي

وتشهد الفترة الحالية الممتدة من منتصف شهر مارس الماضي وحتى الآن توقف الدوري السعودي وكافة الفعاليات الرياضية ذات الصلة، وذلك مرده إلى انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

مركز الأهلي في الدوري السعودي

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن الأهلي السعودي كان يحتل، قبل توقف الدوري السعودي، المركز الرابع في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد قدره  37 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة. وشهدت الفترة الماضية تميز واضح وتألق لافت للسوري عمر السومة.

إقرأ المزيد:
المصدر صحيفة الرياضية السعودية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط