هوبلو تكشف عن ساعة بيج بانج إي الذكية بسعر باهظ

2٬620

عادت شركة هوبلو (Hublot) السويسرية للساعات الفاخرة من جديد وبقوة إلى سوق الساعات الذكية من خلال طرحها ساعة بيغ بانغ إي (Big Bang E) الذكية الفاخرة التي تعمل بنظام تشغيل وير أو إس (Wear OS) وبسعر مرتفع يصل إلى 5800 دولار أمريكي.

تصميم الساعة وأبرز مواصفاتها

تأتي ساعة بيج بانج إي الذكية الفاخرة باثنان من الأشكال المصممة، الأول من التيتانيوم، والذي يصل سعره لـ5200 دولارًا أمريكيًا، والثاني من السيراميك الأسود والذي يصل سعره لـ5800 دولارًا أمريكيًا. كما تضم الساعة في كلا النوعين الذي تم إصدارهما شاشة لمس عالية الدقة أو إل إي دي (OLED)، تأتي بمقاس 42 مم بخاصية اللمس بجودة عرض عالي الجودة إتش دي مغطاة بالكريستال الياقوتي. ويدعم أداء هذه الساعة وجود رقاقة معالج  سناب دراجون وير 3100. هذا فضلاً عن ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت رام وذاكرة تخزين 8 جيجابايت. فيما تأتي الساعة بقدرة بطارية تصل إلى 300 ميلي أمبير بالساعة (mAh).

هوبلو تكشف عن ساعة بيج بانج إي الذكية الرائعة

سمات رائعة بقدر روعة الساعة

لعل أبرز مزايا هذه الساعة الذكية، والتي ليست موجودة في معظم الساعات الأخرى، يتمثل في حقيقة أن هذه الساعة تحديدًا تحتوي على واجهات تشغيل خاصة مع بعض القدرات الإضافية، مثل واجهة خاصة مختصة في تعقّب التقويم القمري، وأخرى لتغيير اللون لخلفية الساعة خلال اليوم وحسب الوقت كجزء من مبادرة  “هوبلو لافز آرت” (HublotlovesArt).

هوبلو تكشف عن ساعة بيج بانج إي الذكية والرائعة جداً

أول إصدارات ساعات هوبلو الذكية

صممت شركة هوبلو ساعة ذكية فاخرة بإصدار محدود تحت اسم “ذا بيج بانج ريفيري” في عام 2018 تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم التي جرت أحداثها في روسيا باعتبارها راع رسمي لهذا الحدث والتي جاءت بسعر 5200 دولار أمريكي. لذا تعد ساعة بيح بانج إي الذكية من بين إصدارات الشركة الباهظة السعر والتي تتخطى مستوى تسعير الكثير من ساعات الأندوريد الذكية بشكل كبير.

هوبلو تكشف عن ساعة بيج بانج إي الذكية والرائعة بكل المقاييس

غير مزودة بنظام التتبع عبر الأقمار الاصطناعية

وعلى الرغم من تكلفتها المرتفعة إلا أنها لا تحتوي على نظام التتبع عبر الأقمار الاصطناعية. إلا أنها وفي الوقت نفسه  ليست الشركة الوحيدة التي تبيع ساعات باهظة الثمن. إذ إن شركة آبل أيضًا قامت بإصدار نسخ مطورة من ساعاتها الذكية مثل ساعة آبل الذكية الذهبية والتي ستكلفك ضغف السعر تقريباً.

ساعة كأس العالم -هوبلو
ساعة كأس العالم
 الإعلان الترويجي لساعة هوبلو بيج بانج إي الذكية

يمكنكم في ما يلي مشاهدة الإعلان الترويجي لساعة هوبلو بيج بانج إي الذكية الفاخرة الجديدة:

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط