بعد رفضه لعرض الهلال السعودي هل بات مبابي قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد؟

5٬324

وفقاً لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية في عددها الأخير فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي “رفض الخوض في أي نقاش مع ممثلي نادي الهلال السعودي الذي قدم إلى باريس خصيصاً لهذا الغرض”.

 وطبقاً للصحيفة نفسها فإن نادي الهلال السعودي كان قدم عرضاً بقيمة 300 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان في إطار مساعيه الرامية إلى ضم اللاعب كيليان مبابي.

ونقلت “ليكيب” في تقرير نشرته مؤخراً عبر موقعها الإلكتروني أنه “جرى إرسال ممثلين عن نادي الهلال السعودي للتفاوض مع اللاعب المستبعد حالياً من المعسكر التحضيري (لفريق باريس سان جيرمان) للموسم الجديد في اليابان وكوريا الجنوبية، غير أن الوفد المرافق لمبابي رفض أي إمكانية للخوض في أي نقاش من أي نوع مع الهلال، واستبعد تماماً توجهه نحو الدوري السعودي”.

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن هناك بعض المصادر التي تحدثت عن راتب مقداره 700 مليون يورو عن الموسم الواحد سيصرف لصالح مبابي حال وافق هذا الأخير على الانتقال للهلال.

وأثار تقرير الصحيفة الفرنسية تفاعلاً واسعاً عبر مختلف منصات الصحافة العالمية. فيما اعتبر محللون أنه “أعاد فكرة وجود مبابي في الدوري السعودي إلى نقطة الصفر”.

وأجمع مراقبون، في ظل التطورات الأخيرة التي تناولت ملف انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، على أنه لم يتبق لمبابي سوى وجهة واحدة وفريق وحيد يمكنه الانتقال إليه بناء على رغبته ورغبة نادي العاصمة الفرنسية، ولعل ذلك يتمثل في نادي ريال مدريد الإسباني.

بدورها خصصت صحيفة “ماركا” الإسبانية واجهة عددها الأخير للتطرق إلى مسيرة مبابي الرياضية، مشيرةً إلى أن اللاعب بفعلته تلك “أوصد الباب تماماً أمام نادي الهلال السعودي، وكأن لسان حاله يقول “لقد آن الأوان للتوجه نحو  ريال مدريد“.

ونشر الصحفي الإسباني رومان ألفاريز مقطعاً عبر قناته على قناة الـ”يوتيوب“، أوضح فيه أن مبابي “رفض عرض السعودية لأنه لا يعتزم مغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان إلا في حالة واحدة فقط وتتمثل تلك الحالة في انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني“.

بدوره نشر الناشط الرياضي محمود مجيد، مقطع فيديو لرئيس “النادي الملكي” فلورنتينو بيريز، معلقا عليه: “بعد رفض مبابي عرض الهلال، لا يوجد سوى رئيس واحد يتمناه ناصر الخليفي لشراء مبابي، لا يوجد سوى نادٍ واحد في السوق ليأخذ مبابي.. استعدوا يا مدريديستا”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط