ديب دايف دبي تتعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج لإقامة بطولة شطرنج تحت الماء

4٬587

أعلنت ديب دايف دبي، أكاديمية الغوص عالمية المستوى وأعمق حوض سباحة في العالم، عن استضافتها لبطولة شطرنج تحت الماء بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج، وذلك احتفاءً باليوم العالمي للشطرنج.

ووفرت ديب دايف دبي بيئة فريدة لإقامة البطولة، في حين رشح اتحاد الإمارات للشطرنج أربعة من لاعبيه لخوض المنافسات، بمن فيهم محمد سعيد وخليفة الحفيتي ومانع سعيد وعمران الحوسني، الذين سبق لهم تمثيل دولة الإمارات في البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

وحظي اللاعبون الأربعة بفرصة التدرب على الغوص برفقة مدربي الغوص المتخصصين في ديب دايف دبي، قبل تزويدهم بالبدلات والمعدات المخصصة للغوص في المياه الضحلة. كما حرص الطاقم المتمرس وفرق السلامة الموجودين في الأكاديمية على سلامة وراحة اللاعبين خلال جميع الجولات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جارود جابلونسكي، مدير ديب دايف دبي: “يسرنا التعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج لإقامة هذه البطولة المبتكرة التي تجمع بين رياضة الغوص ولعبة الشطرنج، حيث تتماشى استضافة بطولة الشطرنج تحت الماء مع رؤية ديب دايف دبي في توفير تجارب مميزة تحت الماء”.

وترحب الأكاديمية بالغواصين من جميع المستويات وتدعوهم للمشاركة في مغامرة استثنائية تحت الماء. إذ  تتوفر مجموعة شطرنج مخصصة للعب بشكل دائم، والتي تعتمد على قطع شطرنج حجرية لتحافظ على ثباتها تحت الماء.

وتقدم الأكاديمية أيضاً تجارب مميزة ومصممة لتناسب جميع قدرات اللاعبين، سواء المبتدئين منهم أم المحترفين. كما يحظى الضيوف بفرصة استكشاف متعة الغوص والاستمتاع بتجربة حوض السباحة الأكثر تميزاً في العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط