“ذا فيرست جروب” ترتقي بتجربة نمط الحياة في دبي بإطلاق “سولونا بيتش كلوب

4٬010

أعلنت شركة “ذا فيرست جروب” عن بدء استقبال الضيوف في نادي “سولونا بيتش كلوب”، الذي يحظى بإطلالة مميزة على الواجهة البحرية التي تحاكي في كل جزء منها سمات البحر الأبيض المتوسط بكل تفاصيله المتفردة.

يتميّز “سولونا بيتش كلوب”، الذي يقع في “بلقيس ريزيدنس” في “نخلة جميرا“، بكونه نادياً شاطئياً حصرياً يقدم تجارب لا مثيل لها لضيوف محفظة العلامات التجارية التي تمتلكها وتديرها “ذا فيرست جروب”، ويشمل ذلك ذلك كلاً من:

  • “ذا فيرست كوليكشن بيزنس باي”
  • “ذا فيرست كوليكشن قرية جميرا سيركل”
  • “ذا فيرست كوليكشن قرية جميرا الدائرية”
  • “ويندهام دبي مارين”
  • “تريب باي ويندام” و”جراند هايتس”
  • “سيتادينز مترو سنترال”

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه بإمكان قاطني المشاريع المختارة التابعة للعلامة التجارية، مثل “بلقيس ريزيدنس” و”ويندهام ريزيدنس ذا بالم”، الاستمتاع أيضاً بدخول حصري إلى هذه الواحة الهادئة على شاطئ البحر.

وقال روب بيرنز، الرئيس التنفيذي لشركة “ذا فيرست جروب”: “تزخر دبي بواحدة من أفضل البنى التحتية السياحية وأكثرها تنوعاً في العالم، وهو ما يستقطب السياح على مدار العام للاستمتاع بالطقس الجميل والشواطئ الخلابة والشريط الساحلي والمعالم الشهيرة والمغامرات المليئة بالتشويق والحماس والجدول المليء بالأنشطة والفعاليات السياحية والترفيهية. وفي ظل استمرار تطور هذه المدينة النابضة بالحركة، فإن ضيوفنا سوف يحظون دائماً باختبار شيء جديد لاستكشافه ويمكنهم توقع تجارب فريدة من نوعها ونمط حياة راقٍ في كل زيارة يقومون بها. ومن هذا المنطلق، فإن “سولونا بيتش كلوب” الجديد يشكل إضافة مشوّقة أخرى لجاذبية دبي كوجهة مناسبة للعائلات لنبني عليها التزامنا بابتكار أوقات متميزة لضيوفنا”.

يتميّز ” سولونا ” الذي يقع على ساحل دبي الخلّاب بكونه يوفر مجموعة من خيارات تناول المأكولات المرغوبة جداً التي يتم إعدادها على الطريقة المنزلية مثل المخبوزات المحضرة  يدوياً في “ريزن مقهى ومخبز حرفي”.

بالإضافة إلى تناول الطعام المعاصر في مطعم “إناس” الذي يصطحب رواده في رحلة الجزر اليونانية إلى شرق البحر الأبيض المتوسط.

وتتوفر أيضاً لائحة مأكولات يومية على الشاطئ وقرب حوض السباحة، جنباً إلى جنب مع عربة طعام عصرية.  

ويُشار إلى أن قطاع الفنادق في دبي يشهد نمواً متسارعاً باعتبارها وجهة استثمارية مربحة نظراً لما تتمتع به من قدرات سياحية متينة ومكانتها باعتبارها مركز الأعمال وأسلوب الحياة الأكثر تقدماً وترابطاً في منطقة الشرق الأوسط.

ولقد شهد هذا القطاع السياحي انتعاشاً قوياً في العام 2022. إذ سجل متوسط معدلات الإشغال ما نسبته 73 في المئة، وهي واحدة من أعلى المعدلات في العالم، بسبب تدفق السياح بعد عودة إجراءات السفر إلى سابق عهدها وفتح الحدود الدولية.

تواظب “ذا فيرست جروب” التي تعتبر لاعباً أساسياً في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة، العمل على توسيع محفظتها بهدف تلبية الطلب المتزايد على تجارب أسلوب الحياة الفريدة في المدينة.

وتقدم الشركة نهجاً متميزاً ومبتكراً في مجالات التطوير والخدمات المتخصصة معتمدة على خبراتها العريقة في الاستثمارات الفندقية الدولية وإدارة الأصول العقارية وخدمات المستثمرين العالميين والعلامات التجارية الراقية في عالم الضيافة والترفيه.

ولقد أدى تركيزها على قطاع الفنادق سريعة النمو في دبي إلى خلق فرص استثمارية جذّابة للعملاء من مختلف أنحاء العالم.

كما تمكّنت “ذا فيرست جروب” من ترسيخ مكانتها كشريك موثوق به بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الاستثمار في مجالات الضيافة ذات المستوى العالمي في دبي، وذلك في ظل وجود قاعدة عملاء واسعة النطاق ينتمون إلى 146 دولة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول “ذا فيرست جروب”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thefirstgroup.com.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول “سولونا بيتش كلوب”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: .www.solunabeachclub.com.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط