ألوفت خور دبي يطلق باقة إقامة احتفالية مميزة احتفاءً بموسم الأعياد

3٬183

احتفاءً باقتراب عيد الميلاد أطلق فندق ألوفت خور دبي باقة إقامة مميزة تتضمن سلسلة من الفعاليات المميزة التي تتيح لضيوفه للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة بطريقة استثنائية وصنع ذكريات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم، حيث سيزدان الفندق بألوان العيد وستعمه أجواء البهجة والسعادة والدفء التي تسود العالم في مثل هذا الوقت من العام.

ليس هنالك ما يضاهي الاحتفال بإجازة العيد مع الاستمتاع بتجربة إقامة مترفة تتضمن كل ما يكفل للضيوف الراحة والاستجمام لاستقبال العام الجديد بطاقة إيجابية وهم على أهبة الاستعداد. ومن هنا، يقدم لوفت خور دبي لضيوفه باقة إقامة مميزة تتيح لهم توديع عام 2022 ضمن أجواء منقطعة النظير، وذلك في الفترة ما بين 24 ديسمبر 2022 و6 يناير 2023 باستخدام الرمز الترويجي “إل بي آر” (LPR) عند الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني.

ومن خلال هذه الباقة الحصرية، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بفعالية برنش “بودل ألونغ كريسماس لانش” الأروع على الإطلاق والتي ستقام يوم عيد الميلاد، 25 ديسمبر، من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 4م، مقابل 95 درهم إماراتي للشخص الواحد. إذ  سيتمكن للضيوف من الأصدقاء والعائلات الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية في مطعم “ذا باكيارد غاردن”.

وكخيارٍ آخر، تتيح باقة الإقامة الحصرية لضيوف ألوفت خور دبي الاحتفال بليلة رأس السنة، واستقبال عام 2023 بالكثير من الرقص والموسيقى والطرب مع وجبة عشاء فاخرة مكونة من 5 أقسام تتوفر بسعر 285 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، و375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.

إضافة إلى ما سبق، يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيئ سماء مدينة دبي والمشاركة في احتفالات رأس السنة المذهلة ضمن أجواء لا تنسى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط