إكستند تحتفل بالإطلاق العالمي لمحرك الإعلانات العامل بتقنية الذكاء الاصطناعي

4٬344

أطلقت شركة “إكستند”، المزود العالمي لتقنيات التسويق المستقبلية، أول محرك عالمي المستوى يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ويوظف لمسألة إعادة الاستهداف، وذلك تزامناً مع الإعلان عن افتتاح مقرها العالمي في سنغافورة.

واستضافت “إكستند”(Xtend) أفضل شركائها الحاليين في مجال التجارة الإلكترونية مثل “توكوبيديا” (Tokopedia) و”لازادا” (Lazada) لاختبار المحرك العالمي بتاريخ 20 أبريل من العام 2023.

ومن المقرر أن يقوم فريق “إكستند” الديناميكي من رواد القطاع بدعم هذه الشركات وتمكينها من الوصول إلى المستخدمين وتحويلهم لاعتماد منتجاتها وحلولها وإعادة إشراكهم في خدماتها.

خوارزمية متطورة

أطلقت “إكستند” خوارزمية متطورة من شأنها أن توفر خدمات تنبؤية بالاعتماد على ملفات تعريف المستخدمين النموذجية بدلاً من مسارات التسويق المعتادة. وتؤدي هذه العملية إلى تمكين المعنيين من توقع المشاركة المفضلة التالية للمستخدم مع العلامة التجارية – سواء عبر الاكتشاف أو مقارنة المنتجات أو إجراء الصفقات.

وتضم “إكستند” أيضا قسماً كبيراً من مخزون التجارة الإلكترونية السياقي المملوك والمشغل، والمشار إليه بعلامة “شوب إت” (SHOPit) لإنشاء بيئة محلية أكثر تناسباً لحاجات المستخدمين، بهدف تعزيز قدراتهم على التفاعل مع عروض التجارة الإلكترونية خارج منصاتهم الأساسية.

تحديد الأخطاء بدقة بالغة

وستتمكن “إكستند” من تحديد الأخطاء بدقة بالغة عبر تجربة المستخدم ومساعدة الشركات بشكل فاعل على إعادة الاستهداف. ويأتي ذلك من خلال استخدام سيناريوهات مستخدم فريدة ومخصصة وتشكيل المحتوى باعتماد الذكاء الاصطناعي (AIGC)، وذلك عبر تطبيق “شوب إت” الذي يعد بمثابة حل للتوصيل والتشغيل المحايد عن النظام الأساسي.

كما جرى على هامش فعالية إطلاق “إكستند” إجراء مناقشات مفتوحة بين القادة الرئيسيين على مستوى القطاع.

ولقد تناولت تلك النقاشات قضايا بعينها مثل:
  •  مستقبل التسويق
  • القدرة على تحديد المستخدمين
  • تلبية احتياجات المستخدمين باعتماد الاتصالات الهادفة، دون الحاجة لملفات تعريف الارتباط ومعرفات مستخدم التطبيق،التي من المتوقع التخلي عنها بحلول عام 2024.

ويتمتع فريق الشركة بقيادة الشخصيات الرائدة على مستوى القطاع، والمديرين التنفيذيين  الشباب القادمين من  شركات مثل “آر تي بي هاوس” (RTB House) و”كرايتيو” (Criteo) و”تينسنت” (Tencent)، وغيرها،  بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجالات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الإعلانات.

ولقد جرى إطلاق “إكستند” رسمياً في وقت سابق من هذا العام، على أن يتم طرحه تدريجياً على المستوى العالمي في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة خلال الربعين الثاني والثالث من عام 2023

محرك تسويق ضخم

تعمل منصة”إكستند” كمحرك تسويق ضخم يتميز بأدائه المتطور من المستوى التالي، حيث تمتلك القدرة على مساعدة المسوقين في العثور على احتياجاتهم الأكثر دقة في عالم غير منتظم.

وستساعد هذه الشركة التابعة لمجموعة “شير إت” (SHAREit)، الشركات والمسوقين على إعادة استهداف مستخدمي تطبيقاتهم عبر منحهم متجر شامل لتشغيل الحملات الإعلانية التي تحقق عائد الاستثمار الأكثر فعالية داخل وخارج  منظومة “شير إت“، وبما يلبي احتياجاتهم على النحو الأمثل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط