شركة بيرفكت كورب تطلق مغير الخلفية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

2٬579

قدمت شركة بيرفكت كورب التي تنشط في مجال الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز وحلول تكنولوجيا الجمال والأزياء مغير الخلفية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي كأحدث حل يعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدة العلامات التجارية على إنشاء تجارب تسوق تفاعلية للمستهلكين.

يستخدم أحدث حل البرمجيات الخدمية من بيرفكت كورب تقنية قوية لتقسيم الذكاء الاصطناعي لإنشاء بيئات افتراضية غامرة بالكامل من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز وتعزيز التجربة الافتراضية ودعوة المستهلكين للتواصل مع العلامات التجارية بطريقة جديدة تمامًا.

إنشاء لحظات رائعة باستخدام مغير الخلفية الافتراضية المباشر

تستخدم تقنية تجزئة الصورة الأمامية والخلفية تتبعًا في الوقت الفعلي وخاليًا من الاهتزازات لوضع الزبائن في بيئات تفاعلية ونقل المتسوقين إلى أي مكان أو بيئة بنقرة واحدة. يتيح حل الخلفية المباشرة للعلامات التجارية إنشاء تصميمات ثابتة (تجربة عبر الإنترنت) ومتحركة (تجربة داخل المتجر) وإطلاق العنان لطريقة إبداعية أخرى للتفاعل مع المتسوقين.

تتوافق هذه التجربة الرقمية الغامرة مع تجربة المكياج والأقراط والنظارات الافتراضية، مع إضافة المزيد في المستقبل القريب. توفر الأداة القابلة للتخصيص بالكامل جماليات غير محدودة، مما يسمح للعلامات التجارية بتكييف البيئة الرقمية لتلائم متجرها الفعلي أو رؤية العلامة التجارية الفردية، سواء كان ذلك موسميًا أو خاصًا بالمنتج أو للاحتفال بلحظة شعبية.

تجربة تسوق فريدة

قالت أليس تشانغ، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة بيرفكت كورب: “يسعدنا تقديم برنامج مغير الخلفية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي كجزء من حلول البرمجيات الخدمية (ساس) الخاصة بنا، مما يزيد من توسيع عروض خدماتنا الرائدة في السوق. نحن متحمسون لمساعدة العلامات التجارية باتباع التحول الرقمي واحتضان قوة الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز من خلال توفير طريقة سلسة وفعالة لتقديم تجارب تسوق جميلة للجيل التالي من العلامات التجارية على طول رحلة التسوق للزبائن”.

لمزيد من المعلومات حول كيفية دمج علامتك التجارية مع مغير الخلفية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لإنشاء لحظة غامرة، يرجى زيارة هذا الموقع الإلكتروني أو الاتصال بفريق مبيعات بيرفكت كورب.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط