“تيناريس” تفتتح مجمعها الصناعي الجديد في أبوظبي

4٬374

افتتحت شركة “تيناريس”، التي تنشط على مستوى العالم في مجال تصنيع وتوريد أنابيب الصلب، مجمعها الصناعي الجديد في أبوظبي تحت اسم “اتحاد للأنابيب”، باستثمار قدره 220 مليون درهم. ويرسخ المجمع الصناعي الجديد الشراكة طويلة الأمد بين “أدنوك” و”تيناريس” بينما يؤكد على التزامها بدعم مبادرة “قم بالتصنيع في دولة الإمارات”.

ويوفر المجمع الجديد الذي تبلغ مساحته 200 ألف متر مربع ويقع في مدينة أبوظبي الصناعية، “إيكاد3″، فرص عمل تقنية وإدارية جديدة لمواطني الإمارات. كما يضم مركزاً للتدريب صمم خصيصاً لمهندسي “أدنوك” والمواهب الوطنية والشركاء الآخرين لصقل مهاراتهم ومعارفهم التقنية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المجمع ساحة خدمات مخصصة لتخزين منتجات الأنابيب وفحصها وتجهيزها، إلى جانب منشأة تصنيع متطورة لتسنين أنابيب الصلب غير الملحومة ذات الجودة العالية.

حضر حفل الافتتاح الرسمي للمجمع الصناعي الجديد كل من:
  • باولو روكا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “تيناريس”
  • غابرييل بودسكوبكا، الرئيس التنفيذي للعمليات
  • ياسر سعيد المزروعي، الرئيس التنفيذي لدائرة الموارد البشرية والدعم المؤسسي والتجاري في “أدنوك”
  • الدكتور صالح الهاشمي، رئيس دائرة الشؤون التجارية وتعزيز القيمة المحلية المضافة في أدنوك
  • سالم بافرج، نائب رئيس القيمة المحلية المضافة والتنمية الصناعية في “أدنوك”

بالإضافة إلى عدد من كبار التنفيذيين في “تيناريس” وممثلين عن وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وشخصيات دولية بارزة.

وفي هذه المناسبة، قال ياسر المزروعي، الرئيس التنفيذي لدائرة الموارد البشرية والدعم المؤسسي والتجاري في “أدنوك”: “تلتزم ’أدنوك‘ بتعزيز القاعدة الصناعية في دولة الإمارات، حيث يعد مجمع ’تيناريس‘ الصناعي الجديد في أبوظبي دليلاً يؤكد جهودنا المستمرة لجذب الشركات العالمية الرائدة لتصنيع المنتجات الصناعية الحيوية محلياً. ونهنئ ’تيناريس‘ على افتتاح هذا المجمع ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا في سعينا المستمر لتحقيق قيمة مستدامة لدولة الإمارات”.

من جانبه، قال باولو روكا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “تيناريس” : “يسعدنا أن نكون هنا اليوم في دولة الإمارات لافتتاح هذا المجمع الصناعي الجديد الذي يعد أحدث إضافة لمنظومتنا الصناعية العالمية، وتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع ’أدنوك‘. ومن خلال هذا المجمع الجديد، سنساهم في تحقيق الأهداف الاقتصادية لدولة الإمارات وسنعزز الخدمات التي نقدمها لشركة ’أدنوك‘ وقطاع الطاقة المحلي”.

ويعد المجمع الصناعي الجديد الأول من نوعه في دولة الإمارات من ناحية القدرة على تسنين وصلات أنابيب عالية الجودة كاملة الطول تتوافق مع نموذج “ريغ دايركت” (Rig Direct®) الخاص بشركة تيناريس. وقد ساهم هذا النموذج بإحداث نقلة نوعية في سلسلة توريد الأنابيب عالمياً من خلال استخدام الرقمنة، ويقدم كذلك مزيجاً فريداً من خدمات تخطيط الآبار وإدارة أنابيب النفط ودعم التشغيل في موقع الإنتاج.

وتفتخر “تيناريس” بشراكتها طويلة الأمد مع “أدنوك”، حيث تقوم بتزويد الشركة بمنتجات أنابيب الصلب التي تشمل غلاف الأنابيب وخدمات “ريغ دايركت” (Rig Direct®) منذ أكثر من 25 عاماً.

وقد ساهمت الأدوات الرقمية في هذه الخدمات في تبسيط سلسلة توريد برنامج الحفر الخاص بـ”أدنوك” ودعم الجهود التي تبذلها الشركة للحفاظ على البيئة باستخدام “واقيات أسنان الأنابيب” المعاد تدويرها، وتجنب استخدام كميات زائدة من الأنابيب.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط