جزيرة الجبيل تكشف عن مشروع مرسى الجبيل المطل على الواجهة البحرية

3٬558

كشفت شركة ليد للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد المطل على الواجهة البحرية الخلابة والمتمثل في مرسى الجبيل. ويجسد المشروع بمكوناته الراقية أسلوب حياة عصري في أحضان الطبيعة الأخاذة لجزيرة الجبيل.

ولقد جرى تصميم مشروع مرسى الجبيل ليكون وجهة سكنية ساحلية للعيش المتألّق. إذ تتميز هندسته المعمارية العصرية بتناغمها مع مشهد غابات القرم واليخوت المرصوفة في مرساها. كما يحاط بممشى المارينا الذي يتيح للسكان مشاهدة غروب الشمس الساحر مع الاستمتاع بالأجواء البحرية الهادئة.

ولعل أبرز المعالم المميزة التي يضمها مرسى الجبيل يتمثل في نادي اليخوت المكون من طابقين، والذي يوفر لعشاق عالم البحار العديد من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية. هذا فضلاً عن قاعة لأعضاء النادي وصالة رياضية، وغيرها من وسائل الرفاهية.

كما يوفر نادي اليخوت لزواره أيضاً تراسات متعددة مطلة على المرسى والقناة المائية وأفق مدينة أبوظبي.

يتميز مرسى الجبيل بهويته الخاصة ضمن أجواء الجزيرة الهادئة. إذ يقدّم خيارات متنوعة من المرافق العالمية المستوى كالمطاعم ومناطق التنزه وممشى المارينا الذي يجتمع فيه السكان للتواصل وممارسة رياضاتهم المفضلة. وكذلك فهو  يتيح موقعه القريب من الفلل الفارهة مزيداً من الرفاهية البعيدة عن صخب حياة المدينة.

يضم المجتمع الجديد 36 فيلا فاخرة تتكون من 3 أو 4 غرف نوم، بعضها يتمتع بإطلالة على الواجهة البحرية حيث روعة مشهد غروب الشمس، وبعضها الآخر يطل على المرسى والقناة المائية، والتي يمكن الاستمتاع بتلك الإطلالات عبر النوافذ الممتدة من الأرض للسقف.

وتتميز فلل مجتمع مرسى الجبيل بتصاميمها الداخلية العصرية ومساحاتها المفتوحة التي تنسجم مع المناظر الطبيعية المحيطة.

إذ جرى استخدام أحدث الأساليب المعمارية في تصميم الفلل للسماح بأكبر كمية من الضوء الطبيعي داخلها وإعطاء السكان شعوراً بالعيش وسط المساحات الطبيعية الجذابة.

وتمتد الواجهة البحرية لجزيرة الجبيل لمسافة أكثر من 30 كيلومتراً، ومع وجود مرسى الجبيل في قلبها، سيتيح ذلك للسكان من عشاق أسلوب الحياة الراقي إمكانية الوصول إلى منازلهم عن طريق القوارب أو السيارات.

تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل، المملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار وتتولى شركة “ليد” مسؤولية تنفيذه وإدارته، 10 مليارات درهم إماراتي. وسيتضمن ست قرى سكنية لكل منها هويتها الخاصة بها وتصميمها المميز في المنطقة الواقعة بين جزيرة ياس وجزيرة السعديات.

ويتميز المشروع، الذي يمتد على مساحة 2,800 هكتار، بموقعه وسط الجمال الطبيعي المذهل والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، ومن المتوقع أن يصبح متنفساً طبيعياً لعشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة، وإضافة مميزة إلى المشهد العمراني في أبوظبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط