ولائم رمضانية تحتفي بفنون الطهي العربي في مطعم “لو+كال” ا”

3٬647

يرحب مطعم “لو+كال”، الواقع في فندق “كراون بلازا دبي مارينا” بالزوار، لتناول الإفطار بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء وجميع الأحباء خلال شهر رمضان الفضيل، والاستمتاع بواحدة من أفخم تجارب تناول الطعام على مدار اليوم.

ويقدم مطعم “لو+كال” لإفطاراً فاخراً وغنياً بالنكهات العربية الأصلية وبأسعار تبدأ من 175 درهمًا إماراتيًا للفرد. ومن هنا فهو يعد الوجهة المثالية لقضاء أمتع الأوقات في ليالي رمضان الساحرة.

تمتع مطعم “لو+كال” بمحيط فاخر وشرفة تتميز بإطلالات خلابة على “دبي مارينا”. إذ يمكن للزوار الاستمتاع بمختلف الأطباق العالمية والشرقية. هذا فضلًا عن بوفيه الإفطار الذي يزخر بمختلف الأصناف العربية الأصيلة مع محطات الطهي الحية وأمسيات رمضان الساحرة على أنغام العود الحية داخل المطعم أو في الهواء الطلق في الشرفة للاستمتاع بنسمات الشتاء المنعشة.

مجموعة مختارة من التمر والمشروبات الرمضانية الطازجة لبدء الإفطار، متبوعة بألذ المقبلات الساخنة والباردة، ومختلف ألوان السلطات الطازجة، والخبز محلي الصنع، ودغدغة الحواس مع رائحة الشاورما العربية التقليدية المطهية أمام الزوار مباشرة، واللحم المشوي على الفحم بما في ذلك “شيش طاووق”، وكفتة لحم الضأن، والمشاوي المتنوعة.

وختامها مسك مع متعة المذاق الشهي لأطباق الحلوى والحلويات الشرقية الأصيلة بما في ذلك مختلف أنواع البقلاوة، و”أم علي”، ومع مذاق الكنافة الرائع، والكعك اللذيذ والعديد من مختلف أصناف الحلويات الأخرى لخاتمة مثالية.

التوقيت

طوال شهر رمضان

الوقت

 من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءً

الأسعار 
  • 175 درهمًا إماراتيًا للفرد.
  • 100 درهم إماراتي للفرد للحجز مع مجموعة مكونة من 10 أشخاص وما فوق.
  • 85 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 7 إلى 11 سنة.
  • الأطفال بعمر 6 سنوات وما دون مجانًا.
  • تتوفر “شيشة” ابتداء من 100 درهم إماراتي إضافية.
المكان

 مطعم “لو+كال” داخل فندق “كراون بلازا® دبي مارينا”

الحجوزات

 يرجى الاتصال على الهاتف + 971 54 997 8599

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط