فنادق ومنتجعات ويندام تعين محمد الحاج حسن مديراً إدارياً جديداً لمجموعتها في المملكة

4٬674

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام عن تعيين محمد الحاج حسن مديرًا إدارياً لسلسلتها  في المملكة العربية السعودية، حيث سيتولى هذا الأخير مهمة قيادة استراتيجية النمو للشركة في المملكة وتحقيق التميز التشغيلي عبر جميع ممتلكاتها ودعم ملاك العقارات.

ومن خلال منصبه الجديد سيلعب محمد الحاج حسن دورًا أساسياً في تحقيق أهداف مجموعة ويندام في المملكة. وسيشرف على تنفيذ الاستراتيجيات التشغيلية لمجموعة من الفنادق تضم 14 فندقاً موزعين على كافة أنحاء المملكة.

كما سيواصل العمل على المشاريع القائمة، وتلك قيد التطوير بالتعاون مع ملاك  العقارات. هذا فضلاً عن عمله الوثيق مع فرق القيادة الوظيفية العاملة في كل من تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتمثل الهدف الرئيس من وراء ذلك في الآتي:
  • التركيز على زيادة عدد الغرف
  • تعزيز الاحتفاظ بالممتلكات
  • ضمان الجودة
  • رفع مستوى رضا النزلاء
  • تحسين مساهمة العلامة التجارية

وفي هذا الشأن، قال السيد بانوس لوباسيس، المدير الإداري لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا لدى فنادق ومنتجعات ويندام: “لا ريب في أن خبرة محمد الحاج حسن الواسعة في قطاع الضيافة تؤهله إلى حد كبير لتولي هذا المنصب القيادي ضمن مجموعتنا العاملة في سوق المملكة العربية السعودية. إذ  وبفضل هذا التعيين الجديد سيستكمل العمل الرائع الذي يقوم به فريقنا في المنطقة. ونتطلع لإسهاماته الإيجابية الذي سيقدمها من خلال منصبه القيادي الجديد هذا لتحقيق المزيد من الإنجازات لمجموعتنا في هذه السوق المهمة”.

ويتمتع محمد الحاج حسن  بخبرة واسعة في مجال الضيافة ويمتلك مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 25 عامًا تقلّد فيها مناصب قيادية في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. إذ شغل قبل انضمامه لفنادق ومنتجعات ويندام منصب مدير عام لخمس فنادق تابعة لمجموعة أكور الفندقية. فيما شغل سابقاً منصب نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، أفاد محمد الحاج حسن، المدير الإداري المعين حديثاً لسوق المملكة العربية السعودية: ” إن الانضمام لويندام في وسط مشهد الضيافة النابض بالحياة في المملكة العربية السعودية فرصة هائلة بالنسبة لي لتمثيل العلامة التجارية ودعم فريق ويندام في تعزيز توسعه. ونظرًا لفرص النمو الكبيرة التي توفرها المملكة حاليًا، عبر الاهتمام المتزايدبالشباب، فإننا وبفضل مكانتنا في أسواق المنطقة، نسعى، من خلال استراتيجيتنا وخططنا المخصصة لهذا الغرض،  إلى دعم النمو الذي تشهده المملكة العربية السعودية حالياً”.

وإذ يعد قطاع  الضيافة من القطاعات الواعدة التي تتطور بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، تسهم فنادق ومنتجعات ويندام في جعل السفر الفندقي متاحًا للجميع من خلال تقديم تجارب استثنائية بأسعار مناسبة  للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

كما تلنزم الشركة بتقديم خدمات مميزة والارتقاء بمفاهيم الضيافة والسياحة في المملكة العربية السعودية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط