إيلي جونيور تفتتح متجرها الجديد في دبي مول

3٬576

افتتحت العلامة التجارية إيلي جونيور، التي تنشط في مجال منتجات الأطفال، متجراً جديداً في مجمع دبي مول التجاري. ولعل أبرز ما يميز هذا المتجر الجديد يتمثل في ضمه لمجموعة مختارة من الألعاب عالية الجودة والملابس والديكورات الداخلية وقطع الأثاث الفاخرة والهدايا المميزة.

يقع متجر إيلي جونيور في الطابق الثاني من المركز التجاري جنباً إلى جنب مع أفضل العلامات التجارية للأطفال في العالم، ويقدم للآباء تجربة التسوق المثالية مع المنتجات التي يتم الحصول عليها حصرياً من جميع أنحاء العالم.

احتفالاً بالموقع الثاني للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة، يأتي هذا المتجر الجديد في مساحة معاصرة بسيطة تمتد على مساحة 70 قدم مربع ويسمح للعملاء بتجربة الجمالية الاسكندنافية للعلامة التجارية.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة المنتجات الحصرية، يقدم فريقهم ذو الخبرة خدمة عملاء لا مثيل لها دائماً تذهب إلى أبعد الحدود لدعم عملائها في اتخاذ القرار الأفضل لأطفالهم.

مع ملاحظة الفجوة في السوق لمنتجات الأطفال المتميزة عالية الجودة والمنتجة بشكل مستدام، أطلقت إيلي قصبي إيلي جونيور كشركة توزيع في عام 2017 وبوصفها بوابة للتجارة الإلكترونية في عام 2019. ومنذ ذلك الحين نمت العلامة التجارية عشرة أضعاف، مع مهمة نقل العلامة التجارية عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

يمكن لزوار المتجر الجديد أيضاً اكتشاف العلامة التجارية العضوية عالية الجودة. يتميز متجر إيلي جونيور الجديد بعرض مذهل لأكثر من 4000 منتج للأطفال تم الحصول عليها من العلامات التجارية العالمية الحصرية.

وتعليقاً على هذا الإنجاز المثير، قالت الرئيسة التنفيذية والمؤسسة، إيلي قصبي: ” أعتقد حقاً أن كل طفل يستحق أفضل بداية في الحياة وإيلي جونيور ملتزم بتقديم الأفضل للأجيال الجديدة. إن إطلاق متجري الجديد في أكبر مركز تسوق في العالم هو حلم يتحقق وإنجاز هائل لعلامتنا التجارية المحلية “.

يتميز المتجر، من خلال نهج بيئي ومستدام للتصميم، بمنتجات الأطفال الوظيفية والمبتكرة لتسهيل رحلة الأهل. يقدم إيلي جونيور أيضاً خدمة تصميم داخلي كاملة لأي شخص يتطلع إلى تصميم أو تجديد غرفة الحضانة أو غرف الأطفال.

توقيت المتجر

من العاشرة صباحاً  وحتى 12:00 من منتصف الليل

العنوان

 الطابق الثاني (إلى جانب دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات)، دبي مول

للتواصل

يرجى الاتصال بالرقم التالي:  +971 58 826 1293

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط