كيتي سنيب تنظم فعالية أيام التبني لإيواء القطط المريضة والمهملة

6٬985

تنظم جمعية كيتي سنيب، التي تُعنى برعاية الحيوانات الأليفة في دبي، فعالية “أيام التبني” على مدار شهر يوليو، بهدف إيجاد مأوى دائم لعدد من القطط المهجورة والمريضة والتي تم العثور عليها مصابة.

ستجمع هذه الفعالية مجموعة من القطط بمختلف أنواعها والتي تم العثور عليها في ظروفٍ مختلفة، فبعضها تم إهمالها وتركها في الشارع من قبل أصحابها، والبعض الآخر وُجد ضمن أوضاعٍ صعبة وكانت إما ضعيفة أو مريضة أو مهملة.

وفي هذه المناسبة، قالت كارول غولدنهويز، مؤسِّسة جمعية “كيتي سنيب”: “في الوقت الذي نسعى فيه إلى إيجاد مأوى مريح ودائم للقطط، نأمل أيضاً في أن تسهم مبادرة أيام التبني في خلق المزيد من الوعي في المجتمع حول ضرورة مد يد العون لتلك القطط التي هي بأشد الحاجة إلى مساعدتنا ورعايتنا. “للأسف، مقابل كل قطة نقوم بإنقاذ حياتها هنالك مئة قطة أخرى على الأقل تعاني أو تموت في الشوارع. لا نريد أن نكتفي فقط بإخبار الناس بأهمية ومزايا احتواء القطط، ولكن نود أن يُظهروا التزامهم الكامل عند تبنيهم إحدى تلك القطط المهجورة أو المهملة”.

كيتي سنيب تنظم فعالية أيام التبني-02

تقام هذه الفعالية خلال أيام الجمعة الموافقة لـ 5، 12، 19، 26 يوليو، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً في دبي جاردن سنتر (شارع الشيخ زايد المخرج 40) منطقة القوز. ويوم السبت 20 يوليو من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً في نادي المرابع العربية للجولف.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم مراقبة تلك القطط وتقييمها وتهيئتها في بيئة منزلية مناسبة، قبل المجيء بها إلى فعالية أيام التبني.

مواضيع ذات صلة بجمعية كيتي سنيب:

بالإضافة إلى تنظيم هذه الفعالية، تعمل جمعية “كيتي سنيب” على تعزيز مبادرة خاصة للإمساك بالقطط الضالة التي لا يمكن تبنيها أو احتواؤها، وبعد أن يتم خصيهم تُعاد إلى المناطق نفسها التي عُثر فيها عليها، وذلك بهدف السيطرة على التوازن البيئي الذي يمنع وجود الحشرات في الشوارع.

كيتي سنيب تنظم فعالية أيام التبني-04

هذا وقد تمكنت كيتي سنيب من خصي أكثر من 1470 قط حتى الآن، بمعدل يتراوح ما بين 40 إلى 50 قط يتم خصيهم كل شهر.

وأضافت غولدنهويز: “في محاولة للحد من أعداد القطط في شوارع دبي، نعمل باستمرار على الإمساك بالقطط الضالة، وخصيهم وتعقيمهم وتقديم العلاج اللازم لهم ومداواتهم، كي يتم احتواءهم أو إطلاقهم من جديد. يلزمنا كل شهر توفير ما يقرب من 600 كيلو جرام من الطعام لإطعام تلك القطط”.

كيتي سنيب تنظم فعالية أيام التبني-05

وبالتزامن مع ارتفاع أعداد القطط المهملة والضعيفة، تحث كيتي سنيب دائماً محبي الحيوانات الأليفة والشركات الكبرى لتقديم الرعاية والمساعدة في إطعام تلك القطط المنتشرة في الشوارع وخصيها.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط