جمعية كيتي سنيب تطلق مبادرة بعنوان أيام التبني للمساعدة على إيجاد مأوى دائم للقطط الشاردة

9٬635

إذا كنت تبحث عن قط جديد ليصيح صديقاً لك في منزلك يمكنك الذهاب لمشاهدة ومعاينة مجموعة متنوعة من القطط النظيفة والمعقمة والملقحة ضد الأمراض، وذلك خلال مبادرة “أيام التبني” التي أطلقتها جمعية “كيتي سنيب” لرعاية الحيوانات في عدد من المناطق المحددة في دبي.

وستستضيف هذه الجمعية، التي تُعنى برعاية الحيوانات الأليفة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، “أيام التبني” خلال شهر نوفمبر، وذلك بهدف توفير العناية والرعاية الكاملة للقطط المهجورة أو المهملة أو تلك التي هي في أمس الحاجة إلى عائلة جديدة.

جمعية كيتي سنيب

مواعيد وأماكن “أيام التبني” في دبي

من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً كل يوم جمعة طوال شهر نوفمبر في دبي جاردن سنتر (شارع الشيخ زايد مخرج رقم 40)، ومن الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً يوم الجمعة الموافق لـ 9 و16 و23 نوفمبر في متجر الحيوانات الأليفة منطقة القوز، ومن الساعة 10:30 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً يوم السبت 10 و24 نوفمبر في “كورت يارد” في منطقة القوز.

هل قرأت أيضاً؟

جمعية كيتي سنيب-01

لمزيد من المعلومات حول “كيتي سنيب” يرجى التواصل عبر:
البريد الإلكتروني: [email protected]
إنستغرام: @kittysnip_uae
فيسبوك: Kittysnip Cats & Kittens Adoption- Dubai

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط