أستون مارتن تطلق موسماً جديداً من برنامجها فن العيش الفاخر لنمط الحياة

9٬535

تعِد أستون مارتن عشاق علامتها الفاخرة في عام 2019 بجدول زاخر بالفعاليات التي تتخذ الطابع العالمي سواء على مستوى المملكة المتحدة أم خارجها.

ويعتبر “فن العيش” برنامج نمط الحياة الفاخر الذي تقدمه أستون مارتن، وهو مصمم خصيصاً للراغبين بخوض تجارب تشمل عوالم السفر والمأكولات الراقية والرياضة والأزياء والثقافة.

وينطلق الموسم في فبراير مع فعالية “هوكايدو على الجليد” التي يتيح للضيوف فرصة السفر إلى حلبة السباق الدولية ’توكاتشي إنترناشيونال‘ في اليابان لاكتشاف الإمكانيات القصوى للسيارات الرياضية التي تنتجها أستون مارتن على الثلج والجليد، وبإشراف مدربي قيادة متخصصين من أستون مارتن، قبل الاسترخاء في ينبوع ماء حارّ.

أستون مارتن تطلق موسماً جديداً من برنامجها فن العيش

وسيحظى عشاق سباقات السيارات بموسم غني بالتشويق بداية مع سباق موناكو في مايو، حيث يمكنهم الاستمتاع بسباق ’فورمولا ون‘ وسط محطة “أستون مارتن ريد بول ريسينغ للطاقة الفاخرة”. كما سيحظى ضيوف “فن العيش” بصحبة أشخاص يشاركونهم اهتماماتهم وشغفهم بالسرعة والسيارات الرياضية ضمن عائلة أستون مارتن، مع الوصول حصرياً إلى واحدة من أرقى الفعاليات الرياضية في العالم، ضمن منافسات سباق لومان 24 ساعة للتحمّل التي يترقبها عشاق السرعة والسباقات بفارغ الصبر. وستتولى الطائرات المروحية نقل الضيوف من القصر الفاخر إلى عالم سباقات التحمّل، بالإضافة إلى قدرتهم على الاطلاع على عمل فريق سباق أستون مارتن خلف الكواليس أثناء خوضه لمنافسات نهائي موسم بطولة العالم للتحمّل.

هل قرأت أيضاً؟

ويمكن للضيوف الاختيار بين الاستمتاع بالتشويق والحماس في سباق جائزة سنغافورة الكبرى مع فريق أستون مارتن ريد بول ريسينغ، أو التوجه إلى جودوود في جنوب إنجلترا للاستمتاع بمهرجان السرعة الرائع في يوليو، أو العودة إلى الماضي مع مهرجان ’جودوود ريفايفال‘ في سبتمبر، بالإضافة إلى الوصول إلى برنامج رائع ومصمم خصيصاً من تنظيم أستون مارتن.

أستون مارتن تطلق موسماً جديداً من برنامجها فن العيش-01

ويمكن لعشاق القيادة عيش تجربة قيادة سيارة أستون مارتن عبر جبال الألب السويسرية الساحرة، أو الانطلاق على الطريق السريع في يوتاه الأمريكية. وسيعيش الضيوف متعة قيادة أجمل السيارات في أحضان بعض من أروع الأماكن وأكثرها شهرة في العالم، حيث يتولى فريق برنامج فن العيش العناية بأدق التفاصيل، ليتيحوا للضيوف التركيز على الاستمتاع بالقيادة.

وستضاف المزيد من الفرص المتميزة إلى جعبة برنامج “فن العيش” في موسم هذا العام بفضل الشراكة الجديدة بين أستون مارتن وولدورف أستوريا، والتي ستساهم بتقديم باقة من التجارب التي لا تنسى، وتتيح للضيوف الاستمتاع بنمط حياة الفاخرة الذي يحمل البصمة المميزة للعلامتين التجاريتين، ستبدأ مع المغامرة في كاليفورنيا ’مغامرة في كاليفورنيا‘ والتي تدعو ضيوفها لتجربة الحياة الراقية في بيفرلي هيلز. كما توفر هذه الشراكة الرائعة تجربة متميزة تشمل جولة ساحرة في قصر فرساي بباريس، قبل القيادة إلى منطقة شامبين عبر وادي شيفروز. وتختتم الرحلة في مدينة ريمس التي تشتهر بإنتاجها لمشروبها الخاص، والموطن السابق لبطولة الجائزة الكبرى الفرنسية. وبالإضافة إلى متعة قيادة سيارات أستون مارتن الرياضية خلال الرحلة، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق أثناء الإقامة في إحدى الوجهات الفاخرة التي تديرها ولدورف أستوريا.

أستون مارتن تطلق موسماً جديداً من برنامجها فن العيش-02

كما يعكس برنامج “فن العيش” من أستون مارتن صورة أكثر وضوحاً عن عالم أستون مارتن عبر جولات خلف الكواليس في مواقع ضمن المملكة المتحدة، من الجولة “أستون مارتن ووركس” للاطلاع على تراث العلامة التجارية إلى عالم التصنيع في جايدون.

وقال سيباستيان دالمير، مدير شراكات أستون مارتن: “يتألق برنامج “فن العيش” من أستون مارتن بأنشطة متميزة تمنح الضيوف تجارب استثنائية لا تضاهى. ويتضمن مجموعة مصممة بمنتهى العناية من الفعاليات لتتيح للضيوف فرصة عيش حياتهم على طريقة أستون مارتن، والاستمتاع بما تقدمه. ومع كل مغامرة، سيلتقي الضيوف بأشخاص يشاركونهم الاهتمامات والشغف ذاته، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لنقدم تجربة متميزة في جميع الأنشطة التي يشملها البرنامج”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …