جيمس بوند يستقر في دبي

معرض جيمس بوند سيشهد أول حضور له في الشرق الأوسط. إذ سينتقل  إلى مدينة دبي، وذلك لكي يحتفي بخمسين عاماً على إنجازات جاسوس لطالما عرف بقدراته الخارقة.

معرض جيمس بوند

50 عاماً من أسلوب بوند

ومن المتوقع أن يلقي المعرض، الذي أطلق عليه اسم “تصميم  007 : 50 عاماً من أسلوب بوند”، الضوء على تأثير جيمس بوند في أمور عدة لعل من أبرزها: الفن، الموسيقى، أسلوب الحياة، عالم السيارات، التصميم، السفر، قطاع التكنولوجيا، عالم الأزياء، هذا إلى جانب كل تلك الأشياء الخاصة الأخرى والتي حدثت خلف الكواليس خلال العقود الخمسة الماضية.

سيارات جيمس بوند

نجاح لافت

في أعقاب النجاح الكبير الذي رافق إطلاق المعرض للمرة الأولى في مركز “باربيكان” في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في العام 2012، أخذت شعبية هذا المعرض بالتزايد. كما وحظي باعتراف عالمي رفيع المستوى، ومن ثم وجد المعرض طريقه إلى  كل من تورونتو في كندا وملبورن في أستراليا وموسكو في روسيا وروتردام في هولندا ومدريد في إسبانيا ومكسيكو سيتي في المكسيك وباريس في فرنسا، وها هو اليوم يخط السير نحو مدينة دبي.

سيارة جيمس بوند

عرض للأشياء التي ظهرت في أفلام جيمس بوند

هذا وسيكون عشاق أفلام جيمس بوند في دبي على موعد مع الإثارة، حيث سيتسنى لهم إلقاء نظرة عن كثب على  كل تلك المعدات والتجهيزات والسيارات التي استخدمت في سلسلة أفلام جيمس بوند حتى الآن، ولعل من أبرزها مسدس سكارامانغا الذهبي، والذي تم استخدامه في فيلم “ذا مان ويز ذا غولدن  غن”، أو الرجل صاحب المسدس الذهبي وسيارة أستون مارتن من طراز دي بي 10 من فيلم  “سبيكتر” أو “الشبح” وخزانة ثياب ممثل هوليوود الشهير “دانييل غريغ” والتي ظهرت في فيلم “كازينو رويال”، وبدلة الفضاء التي كان يرتديها الممثل روجر مور في فيلم “مون راكر”.

أستون مارتن فانغويش في 12

مسدس سكارامانغا الذهبي

مسدس سكارامانغا الذهبي

معرض جيمس بوند

موقع المعرض

يبقى لنا أن نشير إلى أن المعرض سيقام في برج خليفة والذي يعتبر أطول برج في العالم. كما وسيتابع احتفالاته في أعلى منصة مراقبة في العالم، ألا وهي “أت ذا تب”، وفي كل من  “ريل سينما” و”دبي أكواريوم”، هذا فضلاً عن “حديقة الحيوان الواقعة تحت الماء والموجودة في دبي مول، وأخيراً في نافورة دبي.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More