أستون مارتن تزود سيارتها Aston Martin Valkyrie بمجموعة واسعة من المزايا الفائقة

9٬526

أعلنت Aston Martin، الشركة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن إطلاق حزمة مزايا ترقية الأداء AMR Track Performance Pack المخصصة لسيارة Aston Martin Valkyrie الفائقة، التي تُعتبر تجسيداً مثالياً لأرقى معايير التصميم والهندسة والأداء. وتزخر الحزمة بمجموعة واسعة من المواصفات التي ستتيح لأصحاب هذه السيّارة الاستمتاع بخيارات ومزايا استثنائية تمنحها مزيداً من الزخم والقوّة بفضل خدمة التخصيص الفريدة Q by Aston Martin التابعة للشركة، لتلبّي تطلّعات العملاء ممن يفضلون الطرازات الفريدة لهذه المجموعة الحصرية.

وجاءت سيارة Valkyrie الرياضية الفائقة ثمرة شراكةٍ مثمرة بين Aston Martin وشركة Red Bull Advanced Technologies المتخصصة بالتقنيات المتقدّمة؛ لتجسّد تعبيراً واقعياً عن الشغف غير المحدود بالأداء الاستثنائي. وانسجاماً مع ذلك، أعلنت Aston Martin عن إضافة مزيدٍ من التحسينات على هذه السيارة الفائقة التي أنتج منها 150 نسخة فقط مخصصة للقيادة على الطرقات التقليديّة، عبر إطلاق حزمة مزايا ترقية الأداء الجديدة. ومن المتوقع أن تسهم مكونات الحُزمة المخصصة لحلبات السباق، والتي يمكن استبدالها بالقطع الحاليّة المسموح استخدامها على الطرقات، في ضمان أداءٍ أسرع بنسبة 8٪* تقريباً في اللفة بالمقارنة مع سيارة Valkyrie ذات التجهيزات القياسية.

وتشتمل حزمة مزايا ترقية الأداء AMR Track Performance Pack على مقدّمة جديدة تُعزز مزايا الديناميكا الهوائية، وتضمن مستويات أعلى لقوّة الجر السفلية والكفاءة؛ بالإضافة إلى مجموعة ثانية من الألواح على جوانب الهيكل الخارجي، ومكابح خفيفة الوزن مصنوعة من التيتانيوم، ونظام تعليقٍ مزوّد بإعدادات مخصصة للقيادة على حلبات السباق، وعجلات عالية الأداء مصنوعة من المغنيسيوم باللون الأسود غير اللمّاع، ومجموعة من أقراص المكابح المصنوعة من ألياف الكربون. كما يمكن للعملاء إضافة مجموعة من الخيارات والملحقات الشخصيّة الخاصة بحلبات السباقات، ما يضمن لهم تجربة مثالية مماثلة لحلبات السباق وأفضل مزايا امتلاك السيارات الفائقة.

Aston Martin Valkyrie

كما وسيُتاح للعملاء ثلاثة تصاميم مذهلة ضمن خيارات حزمة الترقية الجديدة يُقدّمها فريق Aston Martin Racing، بالإضافة إلى لمسات وتشطيبات فريدة وأنيقة، والتي يمكن تعديلها حسب الطلب من خلال خدمة التخصيص الفريدة Q by Aston Martin – Commission، المتاحة للعملاء من كبار الشخصيات.

إلى جانب ذلك، ستشتمل الحزمة الجديدة على خيارات غير محدودة لمن يفضلون قيادة سيارة Valkyrie على الطرقات، حيث ستتاح لهم أربعة تصاميم فريدة تواكب أذواق العملاء الذين ينشدون الحفاظ على تناغم سيارة Valkyrie رؤية المصممين لدى Aston Martin؛ وستضم هذه الخيارات ألوان Valkyrie الحصرية، والتي تشمل ’سبليت ستريم جرين‘ الأخضر و’ليكويد بتروليوم‘ البترولي، و’إيثانول سيلفر‘ الفضّي، و’ماكسيموم أورانج‘ البرتقالي.

أما بالنسبة للعملاء الذين ينشدون خواصاً ومواصفات معيّنة حسب طلبهم وأذواقهم، فيمكنهم الاعتماد على برنامج التخصيص الشامل Ultimate Personalization الذي يتيح لهم التعاون بشكلٍ وثيق مع فريق استوديو التصميم Aston Martin Design لوضع المواصفات المطلوبة، والتي يمكن تطويرها بشكل أدق على يد فريقQ by Aston Martin – Commission.

Aston Martin Valkyrie-rear shot

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص السقف وغطاء المحرك الخلفي، اللذين يتوافران باللون الأسود اللامع بشكل قياسي، عبر اختيار ألياف الكربون المكشوفة، والتي يمكن أن تمتد بلمسات لمّاعة إلى الدعائم الجانبية العلويّة فوق المقصورة؛ فيما يمكن تغيير اللون الفضي القياسي لكاتم الصوت وأنبوب وفتحة العادم إلى الأسود. كما سيحظى العملاء بفرصة امتلاك أول سيارات Aston Martin المزوّدة بالشعار المُجنح والمصنوع بالكامل من التيتانيوم، والذي يعكس درجة عالية من الحرفية الاستثنائية التي لطالما كانت مرادفاً للعلامة.

وفي المقصورة الداخلية لسيارة Aston Martin Valkyrie، تتجلّى لمسات البساطة والأناقة من خلال انتقاء مواد تتناسب إلى حدٍ كبير من مقصورات السيارات الرياضيّة الفائقة، حيث تتوافر مجموعة واسعة من جلود ألكانتارا متنوعة الألوان، بالإضافة إلى أنماطٍ وتشطيبات مميّزة للمقاعد، وستة خيارات من الألوان الجريئة لأحزمة المقاعد، والتي تتماشى بأناقة مع التصميم واللون الخارجي، في تباين واضح مع التجهيزات والمكوّنات المصنوعة من ألياف الكربون. علاوةً على ذلك، يمكن اختيار الجلود المنسوجة بمنتهى الحرفية، والتي استخدمت لأول مرة في سيارة Aston Martin One-77، لإضافة لمساتٍ مميّزة إلى الجيوب الجانبية للأبواب ومسند الذراع.

Aston Martin Valkyrie-interior

ومن جهة ثانية، تم وضع جميع مفاتيح تبديل السرعة في سيارة Aston Martin Valkyrie على عجلة القيادة؛ وتتوافر هذه المفاتيح بلون الفضة المؤكسد، والأسود أو الأحمر، وذلك لمنح قمرة القيادة مظهراً مفعماً بالغموض أو مستوحى من أجواء القيادة حلبات السباق. وبدلاً من ذلك، يمكن للعملاء انتقاء خيارات جديدة عبر خدمة التخصيص Q by Aston Martin، مع العلم أن الخيار النهائي هو مفاتيح مصنوعة من التيتانيوم، والتي تعكس حقاً الهويّة الحقيقية لسيارة Valkyrie، والمتمثلة في تسخير مكوّنات مبتكرة وخفيفة الوزن.

موضوع ذو صلة:

ويلتزم فريق خدمة Q by Aston Martin بتقديم العديد من خيارات التخصيص الرائعة، التي تشمل حزمة Gold Pack الذهبيّة التي تتضمّن استخدام رقائق من الذهب عيار 24 قيراط والتي يتم وضعها بدقة تحت طبقة الطلاء اللامع. إضافةً إلى ذلك، ستستحوذ حزمة خيارات ألياف الكربون Mokume Carbon Fibre على إعجاب عشّاق السيارات، بخياراتها المتنوّعة من لمسات ألياف الكربون التي يمكن إضافتها لتزيين التجويف الداخلي للمصابيح الأمامية والشفرات الجانبية ومسند الذراع وفتحة التهوية المركزية الداخلية واللوحة الأماميّة لعجلة القيادة. وتسهم مكوّنات وخيارات هذه الحزمة، التي تم تصميمها بأسلوبٍ فريد من قِبل فريق استوديو التصميم Aston Martin Design، في تعزيز المظهر الجمالي والفني الأنيق، وتخفيف الوزن بشكلٍ واضح.

Aston Martin Valkyrie - SPIRIT (6)

وتقدم Aston Martin، من خلال هذه المجموعة الواسعة من الخيارات، لعملائها فرصة الاطلاع على إبداعاتهم النهائية عبر تجربة غامرة مبتكرة في القطاع بتقنية الواقع الافتراضي. ويتم استخدام هذه التقنية في الوقت الحقيقي خلال عملية تحديد المواصفات في مقر الشركة بمدينة غايدون؛ وقد حقق استخدامها نجاحاً كبيراً، إذ أنها تضمن للعملاء التأكد من أن جميع الخيارات التي تقدّمها الشركة لسيارة Valkyrie ستتناسب بدقة مع متطلباتهم وتفضيلاتهم.

هل قرأت أيضاً؟

تعليقاً على ذلك، قال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعية في شركة Aston Martin: “نعتقد أن سيارة Aston Martin Valkyrie ستكون أفضل سيارة في العالم للعملاء الذين ينشدون الحصول على مواصفات مخصصة تُلائم أذواقهم؛ ونحن ملتزمون بسبر آفاقٍ جديدة وتخطي حدود المألوف لنواكب تطلّعات عملائنا وأذواقهم الخاصة، حيث يمكن للعملاء تخصيص جميع العناصر والمكوّنات في هذه السيارة، بما في ذلك أداءها. وتتمحور جميع المواد المُستخدمة بدرجة كبيرة حول مفاهيم العلوم وفن الإبداع والابتكار، والقدرة العالية على تطوير حلولٍ فريدة دون التأثير على الأداء الفريد والاستثنائي لهذه السيارة الرياضية الفائقة”.

Aston Martin Valkyrie- SPIRIT (3)

وتُعتبر سيارة Aston Martin Valkyrie واحدة من أبرز السيارات القابلة للتخصيص في العالم، بفضل إمكانية تزويدها بمجموعة شاملة من المواصفات الرائعة عبر خدمة التخصيص Q by Aston Martin، والتي يقدّمها فريق Aston Martin Design، بالإضافة إلى الخيارات الجديدة التي سيتم طرحها مستقبلاً.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …