“المسعود للسيارات” تفتتح مركز قطع غيار نيسان بحلته الجديدة

4٬235

أعلنت شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن افتتاح مركز قطع الغيار “مصفح-إم 7” بعد اكتمال أعمال التجديد فيه.

وجرى الافتتاح بحضور ممثلين عن “المسعود للسيارات” والإدارة العليا لشركة “نيسان الشرق الأوسط“. ويعكس تجديد المنشأة التزام الشركة بتوفير تجربة استثنائية للعملاء وتعزيز جهودها الرامية لتقديم خدمات وحلول متميزة بجودتها العالية لعملاء “نيسان” في العاصمة.

 وجرى إعادة تصميم مركز “مصفح-إم 7” لقطع غيار نيسان، استناداً إلى مفهوم التجزئة من نيسان والمخصص للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، بما في ذلك تصميم المرافق وعملية الخدمة والبيئة الرقمية.

 وبناء على ذلك، جرت أعمال التجديد في المركز في إطار عملية متكاملة لتوسيع المساحة المخصصة للتخزين وتعزيز الكفاءة العامة.

وتتميز المنشأة المجددة بأحدث المعدات وبتصميمها الانسيابي، ما يضمن للعملاء تجربة سلسة للحصول على قطع غيار نيسان الأصلية، وبما يتماشى ومعايير وتوجيهات مفهوم التجزئة من نيسان.

 كما يجسد مركز قطع غيار نيسان بحلته الجديدة استراتيجية الصقر التي أطلقتها “المسعود للسيارات”، وهي استراتيجية استثنائية ساهمت في حصول الشركة على جائزة الشيخ خليفة للامتياز 2023، وذلك نظراً لأهميتها في التركيز على رضا العملاء في إطار تجربة استثنائية عند اقتناء سيارات من “المسعود للسيارات”.

 يبقى لنا أن نشير إلى أن  مركز قطع غيار نيسان هذا يقع في منطقة المصفح “إم 7” في العاصمة أبوظبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط