سامسونغ بصدد الكشف عن هاتفها الجديد سامسونغ غالاكسي نوت 8

5٬637

أماط تقرير جديد، صدر عن موقع ” فينتشربيت” الأمريكي المعني بأمور التكنوولوجيا، اللثام عن حقيقة مفادها أن سامسونغ بصدد الكشف عن هاتفها الجديد غالاكسي نوت 8 خلال النصف الثاني من سبتمبر.

ومن المزمع أن يصبح غالاكسي نوت 8 أغلى هاتف ذكي يتم إنتاجه بواسطة الشركة الكورية الجنوبية حتى  الآن، الأمر الذي من شأنه أن يتناقض مع شائعة سابقة مفادها أن الهاتف الجديد سيتم الكشف عنه في أغسطس.

سامسونغ غالاكسي نوت 8-03 الجديد-01

وسيتم بيع النسخة المقفلة من الهاتف الجديد بسعر 999 يورو فى  أوروبا. أما في الولايات المتحدة فلربما ستبلغ قيمة الجهاز الجديد ما قدره 900 دولار نظراً لأن الأسعار الأوروبية هي دائماً أعلى من نظيراتها الأمريكية، وذلك مرده إلى ضريبة القيمة المضافة.

سامسونغ غالاكسي نوت 8-03

ومن المتوقع أن يزخر هاتف غالاكسي نوت 8 بشاشة منحنية بقياس 6.3 إنشات. وسيكون الهاتف الجديد مختلفاً بعض الشيء عن الـ S8، وذلك بفضل العديد من الميزات، بدءاً من قلم S الذكي المميز، وصولاً إلى القدرات البرمجية المحسنة والكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 6 غيغابايت.

سامسونغ غالاكسي نوت 8 الجديد-04

وسيعمل الهاتف الجديد بالمعالج نفسه الموجود بسلسلة الـ S8 وهو سنابدراغون 835، أو إكسينوس 8895، وذلك اعتماداً على السوق.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط