موتورولا تتفوق على أقرانها بإطلاقها لأفضل هاتف قابل للطي

5٬341

كشفت موتورولا عن النسخة الجديدة من هاتف ريزر الأسطوري القابل للطي بعد أن أغدقت عليه ببعض من عتاد تقني متطور وأتحفته بتصميم عصري آسر لا يلبث أن يضفي عليه بعضاً من ألق خاص يجعله أحد أكثر الهواتف أناقة وتطوراً على مستوى العالم دون منازع.

مواصفات الشاشة

ولعل أكثر ما يميز هاتف موتورولا هذا يكمن في تلك الشاشة القابلة للطي العاملة باللمس والتي انتشرت على كامل المساحة الداخلية لواجهته، ويمكن تحويل أحد نصفيها إلى لوحة مفاتيح تعمل باللمس أو استخدامها كشاشة كبيرة لعرض مقاطع الفيديو والصور. وبالإضافة إلى الشاشة الأساسية التي يبلغ حجمها 6.2 بوصة وتعمل بدقة عرض مقدارها (2142/876) بيكسل، يزهو هذا الهاتف بشاشة من نوع  “أوليد” صغيرة الحجم تتربع على الواجهة الخارجية ويبلغ حجمها  2.7 بوصة، يمكن استعمالها كشاشة لقراءة الرسائل والإشعارات الواردة، أو تسخيرها لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور الذاتية (السيلفي)، وذلك نظراً لكونها  تقع في الجزء العلوي من الكاميرا.

موتورولا تتفوق على أقرانها

العتاد التقني

يضمن الأداء الممتاز لهاتف ريزر الجديد مجموعة من المكونات التقنية، لا ريب أبرزها يتمثل في معالج من نوع “كوالكوم سناب دراغون 710“، ذاكرة وصول عشوائي بسعة مقدارها 6 غيغابايت، ذاكرة تخزين داخلية يبلغ حجمها  128 غيغابايت وبطارية بسعة 2510 ميلي أمبير، هذا فضلاً عن نظام تشغيل من نوع “أندرويد 10”. ويزخر الهاتف، أيضاً، بعتاد تقني قوامه منفذ من نوع “يو إس بي- سي” وآخر خاص ببطاقة الاتصال، إلى جانب بطاقة “إي سيم” مدمجة وماسح لبصمات الأصابع وكاميرا أساسية بدقة مقدارها  16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة تبلغ 5 ميغابيكسل.

Motorola Razrموعد إطلاقه الرسمي وقيمته السوقية

وفقاً لمسؤولين في شركة  موتورولا، سيبدأ الحجز المسبق لشراء هذا الهاتف اعتباراً من تاريخ 25 ديسمبر 2019. أما طرحه بشكل رسمي في الأسواق فمن المزمع أن يتم خلال شهر يناير من العام 2020 بسعر يبلغ 1500 دولار تقريباً.

موتورولا تتفوق على أقرانها - هاتف ريزر القابل للطي

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط