غوغل تطلق خدمة توصيل الفواكه والخضراوات

2٬240

أعلنت شركة غوغل رسمياً عن بدء اختبار خدمة توصيل الفواكه والخضراوات في اليوم نفسه داخل مدينة سان فرانسيسكو ومدينة ثانية لم يعلن عنها بعد.

وتقوم خدمة التوصيل من غوغل التي تُعرف باسم Google Express بتوصيل المُنتجات داخل الولايات المُتحدة الأمريكية بسرعة كبيرة مع وجود نوع خاص من التوصيل يضمن وصول المنتجات خلال يوم واحد بعد طلبها.

غوغل تطلق خدمة توصيل الفواكه

وقال بريان إليوت المُدير العام لخدمة غوغل إكسبرس (Google Express): “إن خدمة توصيل غوغل نجحت مع كثير من التجار، لكنها لا تشمل جميع مُنتجات المحال التجارية لأن بعض المُنتجات لا تبقى طازجة، وبالتالي لا تقوم غوغل بتوصيلها. وأضاف أن إطلاق الخدمة الجديدة لتوصيل منتجات البقالة في اليوم نفسه سيؤدي إلى توفير خدمة توصيل كافّة محتويات المتجر وهو ما تسعى إليه الشركة”.

تعاون وثيق مع المتاجر الكبرى

وسوف تتعاون غوغل مع مجموعة من المحال التجارية الكبيرة في الولايات المُتحدة الأمريكية، لعل من أبرزها (Whole Foods) و(Costco)، وذلك لضمان توفير جميع احتياجات المُستخدم.

الاستثمار في مجال خدمات التوصيل

وتعمل غوغل على الاستثمار بصورة أكبر في مجال خدمات التوصيل لمُنافسة خدمات مثل أمازون فريش التي تضمن توصيل الفواكه والخضراوات في اليوم نفسه، بالإضافة إلى بعض الشركات الناشئة في هذا المجال. كما عملت أيضاً  على تطوير طريقة عرض نتائج البحث المتعلقة بالتسوق على الإنترنت، وهو ما ينعكس بصورة كبيرة على عدد المُستخدمين، بحيث يُصبح مُحرك البحث الواجهة المُفضلة للتسوق.

توسيع رقعة خدمة التوصيل الفوري

يُذكر أن غوغل أعلنت أيضاً عن توسيع رقعة خدمة التوصيل الفوري التي تضمن وصول المنتجات بعد يوم واحد فقط من طلبها، حيث توسّعت لتشمل ولايات عدة أمثال إنديانا، ويسكنسون، هذا فضلاً عن أوهايو.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر البوابة العربية للأخبار التقنية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط