توصيل الفواكه والخضراوات.. خدمة جديدة من غوغل

أعلنت شركة غوغل رسمياً عن بدء اختبار خدمة توصيل الفواكه والخضراوات في اليوم نفسه داخل مدينة سان فرانسيسكو ومدينة ثانية لم يعلن عنها بعد.

van-driver-packagingوتقوم خدمة التوصيل من غوغل، والتي تُعرف باسم Google Express بتوصيل المُنتجات داخل الولايات المُتحدة الأمريكية بسرعة كبيرة مع وجود نوع خاص من التوصيل يضمن وصول المنتجات خلال يوم واحد بعد طلبها.

وقال Brian Elliott المُدير العام لخدمة Google Express إن خدمة توصيل غوغل نجحت مع كثير من التجار، لكنها لا تشمل جميع مُنتجات المحال التجارية لأن بعض المُنتجات لا تبقى طازجة، وبالتالي لا تقوم غوغل بتوصيلها. وأضاف أن إطلاق الخدمة الجديدة لتوصيل منتجات البقالة في اليوم نفسه سيؤدي إلى توفير خدمة توصيل كافّة محتويات المتجر وهو ما تسعى إليه الشركة.

وسوف تتعاون غوغل مع مجموعة من المحال التجارية الكبيرة في الولايات المُتحدة الأمريكية، لعل من أبرزها Whole Foods وCostco، وذلك لضمان توفير جميع احتياجات المُستخدم.

وتعمل غوغل على الاستثمار بصورة أكبر في مجال خدمات التوصيل لمُنافسة خدمات مثل أمازون فريش التي تضمن توصيل الفواكه والخضراوات في اليوم نفسه، بالإضافة إلى بعض الشركات الناشئة في هذا المجال. كما عملت أيضاً  على تطوير طريقة عرض نتائج البحث المتعلقة بالتسوق على الإنترنت، وهو ما ينعكس بصورة كبيرة على عدد المُستخدمين، بحيث يُصبح مُحرك البحث الواجهة المُفضلة للتسوق.

يُذكر أن غوغل أعلنت أيضاً عن توسيع رقعة خدمة التوصيل الفوري التي تضمن وصول المنتجات بعد يوم واحد فقط من طلبها، حيث توسّعت لتشمل ولايات عدة أمثال إنديانا، ويسكنسون، هذا فضلاً عن أوهايو.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر البوابة العربية للأخبار التقنية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More