مجموعة تايم للفنادق تقدم مبادرات بناءة في إطار التزامها بتقديم الدعم للمجتمع في دولة الإمارات

7٬640

عززت مجموعة تايم للفنادق، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، من جهودها الإيجابية في المجتمعات المحلية والإقليمية. ولقد قامت بذلك من خلال استراتيجيتها البنّاءة الخاصة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تم إنجازها بنجاح في النصف الأول من العام. وتسعى المجموعة أيضاً إلى تحقيق المزيد من النجاحات ضمن المبادرات المخطط لها على مدار عام 2019.

ترتكز هذه الحملة التي تعد الدعامة الرئيسة لالتزام مجموعة تايم للفنادق تجاه تحسين حياة الآخرين على أربعة عناصر أساسية تتمثل في: مكان العمل، السوق، المجتمع والبيئة، وتتضمن سلسلة من المبادرات التي تقام على مدار العام.

وقد شاركت مجموعة تايم حتى الآن في عددٍ من المبادرات الاجتماعية التي أقيمت منذ بداية العام الحالي بما فيها “مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم 2019″، حيث دُعِي فيها عدد من طلاب المدارس المحلية لغرس بعض النباتات في “فندق وأجنحة تايم أوك” بهدف الترويج للمبادرات الصديقة للبيئة، كما تم استضافة فعالية ضمن “يوم المرأة العالمي” لتعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع، والاحتفال بيوم السعادة العالمي، والمشاركة الفاعلة في “اليوم السنوي لجمع علب الألمنيوم” والذي شهد جمع 50 كيلو غراماً من علب الألمنيوم، وغيرها من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

مجموعة تايم للفنادق تقدم مبادرات بناءة

وفي هذه المناسبة، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “تشارك مجموعة تايم للفنادق كل عام في العديد من الأنشطة والمبادرات الإقليمية والعالمية بهدف زيادة الوعي ودعم المجتمعات التي نعمل فيها. جميع أنشطتنا تركز على إحداث تأثير إيجابي وخلق إرث يمهد الطريق أمام الأجيال القادمة للاستفادة منه في المستقبل”.

ومن الفعاليات الأخرى التي أقيمت ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات المتنوع لهذا العام الحفل السنوي لفريق عمل مجموعة تايم. ويتمثل الهدف من تنظيم هذا الحفل تكريم جميع الموظفين وتقديم الثناء والشكر لهم على تفانيهم وإخلاصهم في العمل. كما يهدف أيضاً إلى تثمين جهودهم وإسهامهم في نجاح المجموعة ونموها، وكذلك دورهم الكبير في تقديم أرقى الخدمات لضيوف فنادق ومنتجعات تايم.

مجموعة تايم للفنادق تقدم مبادرات بناءة-01

وأضاف عوض الله قائلاً: “إن النجاح والنمو المتواصل الذي تحققه المجموعة يعود بالدرجة الأولى إلى فريق العمل المذهل الذي نمتلكه، والتزام جميع الموظفين بأداء مهامهم على أكمل وجه، كما أن حماسهم وشغفهم تجاه المجتمع يسمح لنا بالمشاركة في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات على أوسع نطاق”.

وتأكيداً على اهتمامها الكبير بموظفيها وحرصاً منها على العناية بصحتهم، فقد أجرت مجموعة تايم للفنادق في يوم الصحة العالمي فحوصات طبية عامة للموظفين العاملين في جميع فنادق ومنتجعات المجموعة وذلك بالتعاون مع مركز “كول دكتور”. وبموجب هذه الفحوصات، حصل جميع موظفي مجموعة تايم مع الضيوف الدائمين إلى فحوصات واستشارات طبية مجانية، كما خضعوا لجلسة تدريبية حول تطبيق “أسلوب حياة صحي”.

مواضيع ذات صلة بـ“مجموعة تايم للفنادق”:

من جهةٍ ثانية، شارك فريق العمل لدى مجموعة تايم في “ساعة الأرض”، بهدف زيادة الوعي بين الضيوف والموظفين على حدٍّ سواء حول أهمية الوصول إلى مستقبلٍ مستدام.

مجموعة تايم للفنادق تقدم مبادرات

وخلال شهر رمضان المبارك، أقامت المجموعة عدداً من ولائم الإفطار الرمضانية لموظفيها، بينما تم توزيع عدد كبير من وجبات الإفطار على العمال في مركز المحيصنة.  

هذا وستركز مجموعة تايم للفنادق خلال الفترة المقبلة من العام الحالي بشكلٍ أكبر على المشاركة المجتمعية والأنشطة الاجتماعية بالتزامن مع عام التسامح ووزارة اللامستحيل التي تم إنشاؤها مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم جولة لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، كما ستقام مسابقة “أسرع نادل” التي تنظمها علامة تايم للعام الرابع على التوالي، وفعالية “هدية التسامح”، فضلاً عن مبادرة “تبادل الوظيفة” الشهيرة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
 
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط