مجموعة تايم للفنادق تتوج النادل الأسرع في سباق تحدي السرعة والتوازن الذي أقيم في منطقة البرشا هايتس في دبي

8٬883

تمكن جيمس دونوان من فندق “جراند جورميه” من الفوز بسباق النادل الأسرع الذي نظمته مجموعة تايم للفنادق للعام الثالث على التوالي، في حدث سنوي أقيم في 23 نوفمبر 2018 في دبي.

وبدأ السباق من “فندق وأجنحة تايم أوك” في منطقة البرشا هايتس، الجهة المنظمة لهذا الحدث والذي يعد العلامة الفندقية الوحيدة في مجمع البرشا هايتس الذي يُعنى بالمسؤولية المجتمعية للشركات ليعبر قرب فندق بيبلوس وأوريس مترو سنترال للشقق الفندقية قبل العودة إلى نقطة البداية على مسار بطول 720 متر. وواجه المشاركون تحدياً فريداً تمثل في حمل حاملة كؤوس (صينية) عليها عبوة وكأسين يحتويان ماء عبر المسار، ثم تحدي السرعة وخفة الحركة والتوازن عند كل منعطف في منطقة البرشا هايتس. وقد تم تقييم نتائج السباق حسب كمية المياه المفقودة ومعايير النادل المثالي والتوقيت.

وفي هذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “بات سباق النادل الأسرع الآن حدثاً دائماً على جدول فعاليات قطاع الفنادق باعتباره أحد أكثر المسابقات تنافسية من حيث السرعة والمهارة. وتميز سباق هذا العام بالمزيد من الإثارة بالتزامن مع اختتام تحدي اللياقة البدنية في دبي. ومع تركيز الشركات على الاهتمام بحياة الأفراد، فإن برنامج التوعية المجتمعية الخاص بمجموعة تايم للفنادق قد أخذ زمام هذه المبادرة في عدد من المشاريع في جميع أنحاء إمارة دبي، وعلى رأسها سباق النادل الأسرع الذي بات حدثاً سنوياً رئيساً في هذا القطاع”.

مجموعة تايم للفنادق-01

من اختيارات المحرر:

وانطلق السباق الذي أقيم برعاية “NRTC” ومسافي و”Rich Printing Press” و”ووتر هايجين تيكنولوجي” يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2018 عند الساعة الثامنة صباحاً بمشاركة عشرة فنادق هي: تايم للفنادق، فيرست سنترال للشقق الفندقية، جراند جورميه، فلورا بارك، سيتادينز مترو سنترال، تريب من ويندام، فنادق ومنتجعات جيه ايه، جولدن توليب، وكل من منتجع بارك ريجيس وفندق جلوريا، وشارك كل فندق بفريق مكون من خمسة نُدُل.

وفي تعليقه على فوزه بسباق هذا العام، قال جيمس دونوان: “يسعدني الفوز بسباق الفردي هذا العام والظفر بهذه الكأس. لقد تدربت وزملائي بكل جدية بشكلٍ يومي، وهو ما مكننا من إنجاز المهمة على الوجه الأمثل. نحن نتطلع بشغف للمشاركة في نسخة العام المقبل، ونأمل أن نتمكن من الفوز بلقب سباق التتابع أيضاً”.

هل قرأت أيضا؟

مجموعة تايم للفنادق-02

وفي السباق الفردي، احتل محمد موزبير من فندق سيتادينز مترو سنترال المركز الثاني، تلاه رام كومار من فندق فلورا بارك الذي جاء ثالثاً. في حين فاز “فنادق ومنتجعات جي ايه” بسباق التتابع. وجاء خلفه فندق فلورا بارك. بينما تمكن فندق سيتادينز مترو سنترال من الظفر بالمركز الثالث.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط