حياة للفنادق تعلن عن خططها لافتتاح فندق جديد في جوهانسبرج

1٬150

كشفت مجموعة حياة للفنادق الستار عن اتفاقية إدارة أبرمتها إحدى الشركات التابعة لها مع شركة تابعة لمجموعة ميلات، وذلك بهدف ضم فندق وينستون في روزبانك جوهانسبرج إلى محفظة مجموعة حياة كأحد فنادقها، على أن يصبح الفندق متاحًا على قنوات الحجز التابعة للمجموعة خلال الأسابيع المقبلة.

كما من المقرر، بعد سلسلة من التجديدات الشاملة التي سيخضع لها الفندق، إعادة تسميته ليحمل إسم فندق بارك حياة جوهانسبرج في أوائل العام 2023. ويأتي ذلك في إطار مساعي المجموعة لإعادة افتتاح علامة بارك حياة في جنوب أفريقيا.

ويدل هذا أيضاً على تركيز علامة حياة على تنمية علاماتها الفاخرة في الوجهات الأكثر أهمية للمسافرين وأعضاء وورلد أوف حياة وعملاء المجموعة وملاكها.

 وسيشرف على عملية تجديد الفندق المصصم يابو بوشيلبيرج. وهو مصمم عالمي حائز على جوائز عمل سابقًا على تجديد فنادق تابعة للمجموعة مثل بارك حياة نيويورك وبارك حياة شنجن وبارك حياة بانكوك. بالإضافة إلى بعض العلامات الفاخرة الرائدة في العالم، بما في ذلك بيرجدورف جودمان ولويس فيوتون.

وبفضل نهج يابو بوشيلبيرج المدروس والحازم سيشهد الفندق نقلةً نوعية ستسلّط الضوء على التراث والحرفية اللتين تتغنى بهما المنطقة.

كذلك ستجمع التصميمات الداخلية المنسقة للغاية والعمارة المعاصرة بين العناصر الداخلية والخارجية الأنيقة، مما سيصطحب الضيوف في تجربة شاعرية ساحرة متجذرة في المناظر الطبيعية المحيطة.

ومن المتوقع أيضاً أن يحظى الفندق بشعبية بين الضيوف من رواد الأعمال والسياح على حد سواء بمجرد انضمامه إلى علامة بارك حياة.

كذلك يعِد الفندق ضيوفه بمنحهم أرقى أشكال الرفاهية وسط أجواء منزلية بعيدًا عن المنزل وخدمات تناسب جميع الضيوف. هذا فضلاً عن الفن والتصميم الغني الذي يخلّد الثقافة المحلية وعروض المأكولات والمشروبات الاستثنائية.

ويمتلك الفندق موقعًا ملائمًا في روزبانك على مسافة قريبة من المقاهي النابضة بالحياة والمطاعم الشعبية والمعارض البارزة في المنطقة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى محطة روزبارك جواتراين. هذا  فضلاً عن أماكن التسوق والترفيه المزدهرة، بما في ذلك مجمع ذا زون التجاري ومجمع روزبارك التجاري.

وسيجري تجهيز جميع غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 30 بأسرة بحجم ملكي ومحطات عمل احترافية وحمامات داخلية.

وسيضم مطعم الفندق غرفة طعام فسيحة وتراسًا خارجيًا لتناول الطعام في الهواء الطلق يطل على حوض السباحة الواسع.

كما سيضم الفندق أيضًا ركن مشروبات مميز مع باحة الفناء الخارجية. هذا فضلاً عن مساحة أنيقة متعددة الاستخدامات للفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات تتسع لما يصل إلى 60 ضيفًا.

وبمجرد الانتهاء من عملية التجديد سيكون الفندق خير إضافةٍ لعلامة بارك حياة التي تشتهر بالرقي العالمي والأناقة الرفيعة. وبهذا الإطار، سيكون الضيوف على موعدٍ مع تجارب شخصية ومدروسة وخدمات راقية تتجاوز توقعاتهم لإقامة فاخرة في جوهانسبرج.

ويعد هذا التعاون الرابع من نوعه بين مجموعة حياة ومجموعة ميلات في جنوب أفريقيا. إذ يُضاف بارك حياة جوهانسبرج إلى حياة ريجنسي كيب تاون وحياة هاوس جوهانسبرج ساندتون وحياة هاوس جوهانسبرج روزبانك.

كذلك تغطي محفظة حياة في أفريقيا 13 فندقًا، بما في ذلك:
  • حياة ريجنسي جوهانسبرغ
  • حياة ريجنسي – الجزائر
  • حياة ريجنسي تغازوت
  • حياة بليس تغازوت باي
  • حياة ريجنسي الدار البيضاء
  • حياة ريجنسي دار السلام – كيليمنجارو
  • حياة ريجنسي أديس أبابا
  • حياة ريجنسي كايرو ويست
  • بارك حياة زنجبار
  •  

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط