حياة تعلن عن توقيع اتفاقية لإدارة فندق تومبسون فيينا

3٬064

أعلنت شركة حياة للفنادق عن إبرام اتفاقية مع إحدى الشركات التابعة لشركة سيغنا العقارية ومجموعة سنترال من أجل إدارة فندق تومبسون فيينا. ويمثل الفندق الجديد مكان إقامة فخم ومميز في قلب العاصمة النمساوية، وهو خير دليل على سعي حياة للتوسع في أوروبا إلى جانب التزامها الثابت بتنمية علامة تومبسون هوتيلز التجارية.

يتألف فندق تومبسون فيينا المرتقب افتتاحه في خريف العام 2024 من 148 غرفة. ويقع في شارع مارياهيلفر في المنطقة التي تشتهر بالمحال التجارية المعروفة في فيينا. وهو جزء من مشروع بارز في المدينة يضم مركز كاديفي التجاري الجديد الراقي.

وسيشكّل فندق تومبسون فيينا وكاديفي معًا وجهة فريدة تأسر حواس السياح والسكان المحليين على حد سواء. كما من شأنها أن تمنحهم تجربة شاملة تجمع بين أشهر العلامات التجارية الفاخرة وخيارات تناول الطعام والترفيه العالمية الشيقة.

وستتولى شركة الهندسة المعمارية الشهيرة عالميًا أوما وشركة التصميم الداخلي “تارا برنارد أند بارتنرز” تصميم الفندق المذكور. وستعكف من خلال ذلك على إضفاء ديكورات وتفاصيل عصرية وفريدة تعكس الهندسة المعمارية النمساوية بخصائصها المميزة. ويأتي ذلك بالتوازي مع التصميم الفخم وعروض الطهي العالمية والخدمات الاستثنائية التي تميّز علامة تومبسون.

ويأتي هذا المشروع في أعقاب إعلان مجموعة حياة حديثاً عن افتتاح فندق تومبسون مدريد إيذانًا بعودة علامة تومبسون هوتيلز إلى أوروبا.

وسيمثّل فندق تومبسون فيينا الظهور الثالث لحياة في المدينة لينضم بذلك إلى بارك حياة فيينا وأنداز فيينا أم بيلفيدير.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط