آيديميا تطلق بطاقات معدنية مزدوجة الواجهة لتلبية الطلب المتزايد على حلول الدفع اللاتلامسية

3٬557

أضافت آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعزّزة، بطاقة لاتلامسية معدنية بالكامل إلى مجموعتها الواسعة من حلول الدفع. ويأتي هذا الإطلاق بعد تفويض من قبل “ماستركارد” خاص بإصدار بطاقات مزدوجة الواجهة (التلامسية واللاتلامسية) تلبية للطلب المتزايد على البطاقات المعدنية. ويتوافق الخبراء في الرأي حول أن سوق البطاقات المعدنية يشهد حالياً نمواً قوياً في مختلف المجالات، مع زخم محدد في هذا الجزء من الألفية.

 إذ أظهرت دراسة أُجريت على 18 ألف مستجيب، أن 65% من المستهلكين يفضلون البطاقات المعدنية على تلك البلاستيكية، في حين يفضّل 73% من جيل الألفية العالمية البطاقة المعدنية المقدمة من قبل آيديميا على البلاستيكية.

تعاون مع شركات عالمية 

صنع هذا المنتج الجديد كلياً، بالشراكة مع “كمبوسكيور”، الشركة المصنّعة لبطاقات الدفع المتميزة المعتمدة على المعادن، و”سيتي”، البنك العالمي الرائد الذي يوفر خدمات مصرفية لأكثر من 200 مليون حساب عميل ويمارس الأعمال التجارية في أكثر من 160 دولة وسلطات قضائية حول العالم. وبتضافر جهود تلك المؤسسات، فإن هذه البطاقة المزدوجة الواجهة المعدنية بالكامل سوف توفر منتجات مشمولة بحقوق الملكية وعالية الجودة للعملاء الموسورين في جميع أنحاء العالم. وتتيح البطاقة المعدنية الجديدة بالكامل المزدوجة الواجهة، النقر على الجزء الأمامي أو الخلفي للبطاقة، ما يوفر إجراء عمليات دفع مريحة وتراعي شروط السلامة الصحية وخالية من الاحتكاك عند نقاط البيع.

آيديميا تطلق بطاقات معدنية مزدوجة الواجهة

نمو الطلب على البطاقات المعدنية واعتماد حلول الدفع اللاتلامسية

وقالت جوليا شونينبرغ نائب الرئيس الأول (للشرق الأوسط وأفريقيا)، المؤسسات المالية، في شركة “آيديميا”: “إن آيديميا، وباعتبارها شركة رائدة في السوق في مجال البطاقات المعدنية، تسعى جاهدة من أجل تزويد عملائها من البنوك بمنتجات عالية الجودة تعكس التزاماتهم تجاه المستهلكين الذين يبحثون عن تجربة دفع فريدة من نوعها. وتشير التوقعات الأخيرة لنمو الطلب على البطاقات المعدنية واعتماد حلول الدفع اللاتلامسية، إلى وجود إمكانات هائلة لتوسيع انتشار هذا المنتج في منطقة الشرق الأوسط.  لقد تم تصميم مجموعة آيديميا الشاملة من بطاقات الدفع المعدنية اللاتلامسية للمستهلكين الذين يبحثون عن منتجات استثنائية تعكس خيارات أسلوب حياتهم المتميّزة. ومن هذا المنطلق، نحن نستخدم مواداً حصرية مدعّمة بأحدث التقنيات مثل الطباعة والحفر والزخرفة على المعدن”.

قدرة عالية على تلبية متطلبات المستخدمين

تتميز “آيديميا” الرائدة في الحلول المبتكرة بقدرتها العالية على تلبية متطلبات المستخدمين في قطاع صناعة الخدمات المالية الذي يشهد تغييرات متسارعة. وتوفر “آيديميا” للمؤسسات المالية، مجموعة من الحلول المتكاملة والمبتكرة التي تتراوح ما بين تقينات بطاقات ” إي إم في” (EMV) (بطاقات يوروباي وماستركارد وفيزا) الكلاسيكية والبطاقات المعدنية اللافتة للنظر، بالإضافة أحدث خدمات الدفع عبر الهاتف الذكي والخدمات الرقمية والدفع الآمن عبر شبكة الإنترنت.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط