تحويل المتكاملة تنطلق نحو العالمية بشراكة استراتيجية مع سونوكو العالمية

8٬284

أقامت تحويل المتكاملة، الشركة المتخصصة في توريد حلول أنظمة التغليف البلاستيكي المتطور بالتقنيات العالية، حفلاً كبيراً بمدينة الرياض حضره كبار المسؤولين من وزارات التجارة والاستثمار والطاقة والصناعة والثروة المعدنية. كما حضرته مجموعة  من كبرى الهيئات الحكومية، هيئة تنمية الصادرات، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) والهيئة العامة للاستثمار، إضافة لغرفة الرياض، وذلك في مناسبة الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين شركة تحويل السعودية وشركة سونوكو العالمية.

وتم في الحفل الإعلان عن الشراكة بين الطرفين بحضور كبار المديرين التنفيذيين من الشركتين، هذا فضلاً عن مسؤولين من القطاعين الخاص والعام. 

ولقد أعرب السيد عبدالرحمن العمران، الرئيس التنفيذي لتحويل المتكاملة في الكلمة التي ألقاها في هذه المناسبة: “نحتفل اليوم بوجودكم معنا لنعلن عن خطوة استراتيجية مهمة لمسيرة تحويل في تطوير أعمالها بالمملكة، ويسعدنا أن نعلن لكم الآن عن الشراكة الاستراتيجية مع واحدة من أهم الشركات العالمية العاملة في مجال التغليف البلاستيكي والورقي المتطور بالتقنيات العالية. شراكتنا اليوم مع شركة سونوكو العالمية”، مضيفاً: “إن شركة تحويل تسير بخطى ثابتة للمساهمة الفعالة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 نحو التطور الصناعي ليشكل رافداً من روافد الاقتصاد الوطني وزيادة الصادرات غير النفطية، إضافة إلى مساهمة العاملين في الشركة الملموسة في تقديم منتجات تتوافق مع المعايير العالمية لحماية البيئة. كما تحرص الشركة على جذب الاستثمارات الخارجية وذلك من خلال توسعها في مجالات مختلفة وإقامة مصانع محلية وتوفير منتجات يحتاجها السوق المحلي، بما في ذلك منتجات تتماشى مع متطلبات مشاريع الإسكان، مما يساهم في زيادة المحتوى المحلي تماشيا مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة  2030”.

سونوكو العالمية- تحويل المتكاملة
هل قرأت أيضاً؟

وتعتبر شركة سونوكو واحدة من أهم الشركات الصناعية العالميه التي انطلقت بأعمالها قبل نحو مائة عام ووصلت بمنتجاتها المتطورة في أعمال التغليف البلاستيكي والورقي المتطور إلى أكثر من  300 مصنع في 85 دولة حول العالم.

من جهته، تحدث السيد أدم وود نائب الرئيس والمدير العام للصناعات التحويلية العالمية في سونوكو، قائلاً: “عندما بدأت التفكير في إختيار مكان لإفتتاح مصنع جديد لسونوكو كأول كيان لنا في الشرق الأوسط، لم أستطع ان أفكر في مكان أكثر ملائمة في أي بلد يقع في مفترق طرق العالم، ويشكل مركزا للتجارة والصناعة في المنطقة منذ آلاف السنين من المملكة العربية السعودية، ولا سيما في ضوء التطورات الأخيرة وأهداف المملكة لرؤية 2030، ودأبها في خلق بيئة خصبة تتيح للتجارة والأعمال التجارية أن تزدهر”، وأضاف قائلاً: “سونوكو كما تحويل، تمتلك التزاماً قوياً بالتفوق في التصنيع والهندسة ونوعية المنتجات، فضلاً عن الالتزام القوي بالثقافة التي تدمج قيم الصداقة واللطف والسلامة والرحمة، تلك الالتزامات والقيم، مماثلة لما هو موجود في منطقتنا، وهي ما جعلت من هذه الشراكة شراكة عظيمة، والتي نحن جداً سعداء بها ونتمنى أن نقدم معهم ما يحتاجه سوق الإنشاءات بالمملكةً”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط