“أسيكس” تطلق نسخة حصرية من حذاء الجري “جل- كايانو 28”

2٬179

أعلنت “دبي للسياحة” وشركة “أسيكس” عن إطلاق نسخة حصرية خاصة بدبي من حذاء الجري” جل- كايانو 28”، وذلك في إطار شراكة استراتيجية فريدة من نوعها بين الطرفين تهدف إلى الارتقاء باللياقة البدنية لكافة سكان مدينة دبي من خلال الحركة والنشاط.

وأطلقت هذه النسخة الحصرية الخاصة بدبي من حذاء الجري ” جل- كايانو 28” (GEL-KAYAN™28) خلال الدورة الخامسة من “تحدي دبي للياقة”، وهي المبادرة التي تهدف إلى تشجيع كافة سكان دبي وزوارها على ممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً على مدار 30 يوماً.

وصممت هذه المجموعة الحصرية والمحدودة من هذا الحذاء الرياضي باستخدام تكنولوجيا متقدمة من ابتكار شركة” أسيكس” مع تصميم فريد مستوحى من مدينة دبي نفسها ليتماشى والشكل العام للمدينة، وما بها من ألوان مرتبطة بهذا الحدث الخاص باللياقة البدنية والمستمر على مدار شهر كامل.

Advertisement

ويأتي هذا التعاون الفريد من نوعه بين الطرفين ليؤكد على الهدف المشترك بينهما، والمتمثل في دعم ممارسة النشاط والحركة كي يتمتع المرء بمستوى أفضل من الصحة والعافية.

وتتماشى فلسفة” أسيكس” الأساسية، التي ترفع شعار”العقل السليم في الجسم السليم” مع توجهات مدينة دبي بأن تكون مدينة أكثر سعادة والمفعمة بالصحة.

حذاء الجري جل- كايانو 28

وتأتي هذه الخطوة كذلك في إطار مبادرة” أسيكس” العالمية لتنشيط العقول عبر الاهتمام بالحياة الصحية والبدنية والذهنية للأفراد من خلال ممارسة الرياضة والمشاركة في واحد من أهم البحوث العالمية في هذا المجال.

وعلى هامش ذلك التحدي التحفيزي تنظم” أسيكس” مجموعة متنوعة من الأنشطة وورش العمل الخاصة بالجري.

كما سيتمكن المشاركون في “تحدي دبي للياقة “من الانضمام لأنشطة “أسيكس” الحصرية للجري طوال مدة الفعالية التي تقام  يومياً في قرية كايت بيتش للياقة ومعرفة الحالة الذهنية قبل وبعد ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال الاستعانة بالأداة المعروفة باسم “مايند أبليبفتر توول“.

Advertisement

وفي هذا الشأن، أفادت آنا إليسا سايشس، مديرة التسويق في شركة” أسيكس أرابيا”، قائلة: “إنها المرة الأولى على الإطلاق، التي تقوم فيها شركة “أسيكس” بإنتاج حذاء يتناسب مع نمط الحياة في مدينة بعينها. لذلك، فإننا نشعر بمزيد من الفخر والسعادة لهذا التعاون والشراكة الفريدة من نوعها مع مدينة دبي. ويعكس التصميم الجديد للحذاء صفتا الابتكار والتفرد، وهما سمتان تتميز بهما مدينة دبي على مستوى العالم، وقد حرصنا على أن ينتقل الشعور نفسه لأبناء دبي عند ممارستهم الجري باستخدام هذا الحذاء”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط